مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سيد عبد الحفيظ : النادي الأهلي جاهز لإستكمال الدوري

3

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أكد سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة في النادي الأهلي، في تصريحات لقناة الأهلي ،أن الفريق جاهز في أي وقت حال تم اتخاذ قرار يخص استئناف النشاط الكروي في مصر.

وكان مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد صرح بأن يوم ١٥ يونيو، سوف يشهد عودة تدريجية لعدد من الأنشطة ومنها النشاط الرياضي وفقاً لإجراءات احترازية.

وقال عبد الحفيظ  “الجميع داخل منظومة النادي يعمل تحسباً لعودة النشاط في أي وقت”.

وأضاف “لو النشاط عاد في وقت قريب أو يوم ١٥ يونيو كما صرح رئيس الوزراء فنحن جاهزون، ويجب أن نكون على أتم الاستعداد”.

وواصل “نتناقش مع الادارات التنفيذية تحسباً لقرار العودة، كيف ستكون الأمور، هل سنتدرب في مجموعات أو تدريبات منفردة، هل سنستغل الثلاث فروع أم لا”.

واختتم “بالطبع نطلع على تجارب الأندية الأوروبية وطريقة التدريبات في الوقت الحالي، نجهز ملف كامل، وننتظر القرار النهائي، ونحن جاهزون كما قلت”.

يذكر ان اتحاد الكرة سبق وقرر إيقاف النشاط لنهاية مايو، بناء على تعليمات الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وكان  الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى،  قد قرر من قبل ،عدم ظهور أي لاعب من الفريق الأول لكرة القدم في البرامج التليفزيونية والإذاعية ابتداء من اليوم، وذلك لأجل غير مسمي.

جاء ذلك بعد أن منح مدير الكرة بالنادى سيد عبد الحفيظ الفرصة الكافية للاعبي الأهلي للظهور في وسائل الإعلام المختلفة طوال الفترة الماضية.

وكانت قناة النادي الأهلي ، قد احتفلت بالذكرى العشرين لتتويج الأهلي بلقب نادي القرن الإفريقي، من خلال سهرة خاصة، تبدأ بثها في العاشرة مساء، وتمتد إلى الواحدة صباحًا.

وقدمت قناة الأهلى العديد من الفقرات المميزة، حيث يطل الإعلامي الإماراتي الكبير يعقوب السعدي على مشاهدي القناة لأول مرة، من خلال تقارير خاصة بصوته الملقب بصوت العرب.

 

وتتضمن السهرة عدة لقاءات مع نجوم ومدربين، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى بالصوت والصورة، في احتفالية القرن للنادى الأهلي التي يشارك فيها عدد من نجوم الفريق الحاليين ونجوم الفن والمجتمع.

كما حل كل من الكابتن محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للنادي ، والكابتن هاني رمزي، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، ضيفين على السهرة.

وتخلل السهرة أيضا حضور فني للنجم إيهاب توفيق، الذي حرص على مشاركة الأهلي وجماهيره هذه المناسبة.

وقدم الحلقة الإعلاميان الكبيران عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، وهي الحلقة الأولى التي تذاع تحت إشراف الإدارة الجديدة للقناة.

اترك رد