مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” البرنس” الحلقة الـ10: محمد رمضان يبكى بعد رؤية صور زوجته وإبنه

مسلسل ” البرنس” الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ، المذاع على قناتى dmc ، و dmc، أثبت وجوده بين عدد مسلسلات الدراما التى يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، حيث تصدر  تريند محركات البحث ” جوجل”

الحلقة ال، 10 من مسلسل “البرنس”

جاءت الحلقة الـ 10 من مسلسل ” البرنس” مثيرة فى أحداثها ، حيث شهدت الحلقة بكاء سلوى عثمان ” نجية” وأحلام الجريتلى ” سميحة” زوجات حامد البرنس، لما سمعوه من أشقاء : رضوان البرنس” محمد رمضان لقتله .

ويظهر ” رضوان البرنس” محمد رمضان ومعه ابنته ” مريم” التى نجت من الحادث ،وذلك داخل منزل والد لبني الشخصية التي يقدمها الفنان محمد عبد المعطي وزوجته الفنانة لبني ونس، بينما ترك ابنته إليهم وغادر منزلهما.

 

كما شهدت الحلقة من مسلسل ” البرنس” نشوب خلاف بين ” علا” نور اللبنانية وزميلتها داخل الفندق بسبب قيام الأخيرة برؤيتها تتحدث مع أحد رجال الأعمال المشهورين الذين يتوافدون علي الفندق بينما انتقل المشهد إلى صاحب الفندق الذي علم من “علا” أن رضوان تعرض لحادث ليتفاجئ صاحب الفندق حيث أنه صديقا لرضوان الذي طالبه من قبل، بإيجاد عملا لعلا.

البرنس

ومشهد أخر عندما قامت ” نورا” ريم سامى بزيارة ” رضوان البرنس” فى المستشفى ولكنها تفاجىء  بأنه غادرها،وقامت “شيماء” دنيا عبد العزيز بتغيير الجرح الذى نزف من جديد بسبب عدم مكوثه بالسرير، وإنهار من البكاء بعد رؤية صور زوجته “لبنى” وابنه “سيف” الذين لقيا مصرعهما في الحادث.

 

وقامت “نجيه” أحلام الجريتلى، بإخبار إبنها ” فتحى” أحمد زاهر بأنها علمت بأنه هو وأشقاءه المتسببين في قتل زوجة “رضوان”، ووجهته له السباب والاهانات لما فعله في شقيقه وأسرته، وهددته بأنها ستبلغ الشرطة عليهم، ولكنه تحداها بأنه لن تستطيع كما أنه سيواصل طريقه في التخلص من “رضوان البرنس”

قد يهمك ايضاً:

د. عبد العزيز الطويل : “التنمية البستانية المستدامة…

البيئة تطلق برنامج تدريبي لبناء القدرات في مجال التكيف مع…

وبعد معرفة “فتحى” أحمد زاهر  و “ياسر” محمد علاء”، بأن “رضوان” عاد للمنزل”، قاموا بزيارته وتظاهروا بالحنية والطيبة حتى لا يشك فيهم، ولكن محمد رمضان سألهما بأنهما وراء هذا الحادث، لينكران بشدة ويعاتبونه على ما يقوله.

 

 القنوات الناقلة لمسلسل “البرنس”

يُعرض مسلسل “البرنس”  على قناتى dmc و dmc دراما،

البرنس

أبطال المسلسل

 

بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى. وهو من تأليف وإخراج محمد سامى .

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

 

اترك رد