مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” محمد الشناوى” ضحية مقالب ” رامز مجنون رسمي”

15

حل ” محمد الشناوى” حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر ضيفا على رامز جلال في برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي” والذي بعرض على قناة إم بى سى مصر.

تبدأ الحلقة بقيام المغنية والإعلامية أروى، باستضافة محمد الشناوي ، وطرح بعض الأسئلة عليه تحت مسمى برنامج ” كرسي الحقيقة”.

وفى فقرة الأسئلة الأخير ” تقوم ” أروى” بعرض بعض الصور للفنانين والمشاهير للتعرف عليهم ، حيث قامت بعرض أول صورتين لـ  حارس المرمى” محمد أبو جبل” والفنانة ” ياسمين صبرى”  والصورة الثالثة للفنان ” رامز جلال” والتي سألته عن رأيه فيه  ، فقال ” محمد الشناوى” بانتظره في رمضان “.

محمد الشناوى

وفجأة يخرج رامز جلال من داخل إطار الصورة ، ولكن محمد الشناوى قابل المفاجأة بهدوء تام وأخذ يضحك عندما رآه.

وبعد ذلك يقوم ” رامز ” بسؤاله  عجبك لون شعري ، يرد ” الشناوى ” لا”، ثم يقوم برش شعره .

 

ثم سأله ” رامز” ” ممكن تسيب الأهلي” رد ” الشناوى ” لا  ، وبسؤاله مرة ثانية بتحب الانتماء، رد أكيد.

ثم قام رامز بإعطاء أوامر بلف الكرسي لأعلى ولأسفل ، وبكل هدوء يتوعده ” محمد الشناوى” ” ماشى يارامز لما أنزلك” وعند رشه بالمياه” يقول ” الشناوى ياابن اللعينة” وكرر لف الكرسي أكثر من مرة : وقال الشناوى ” أنا لحد الآن ماشفتش حاجة مرعبة ،ثم  تم وضعه في حوض من المياه ، مع ضحكات الشناوى ، ولكنه انفزع عندما قام ” رامز ” بوضع كبوريا معه في المياه ، ” الشناوى” “يارامز ماتهزرش” ” يارامز بعد إذنك طلعنى”.

وطلب منه أن يغنى ” باحب اتنين سوا..” .

رامز ” هاتسمع الكلام، ” الشناوى ” لا مش هاسمع الكلام”لا” ياابن اللعيبة”.

” رامز” مين أحسن مدافع فى مصر” ، ” الشناوى ” ” كلهم.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

مصر تستضيف أول بطولة عربية عسكرية للفروسية

وفى نهاية الحلقة، حرص ” محمد الشناوى”على إيقاع رامز جلال في المياه معه، وقام بضربه وحاول ان ينتقم منه بعد ان تماسك طوال الحلقة.

محمد الشناوى

برنامج ” رامز جلال”

 

ويشهد برنامج  “رامز مجنون رسمى ” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

 

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يضل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

برنامج “رامز مجنون رسمى”

 

رامز مجنون رسمي، هو برنامج كاميرا خفية من إعداد وتقديم رامز جلال يُعرض في موسم رمضان 1441 هـ / 2020م بشكل يومي على قنوات إم بي سي.

محمد الشناوى

البرنامج من إخراج محمد نصير وإنتاج مجموعة إم بي سي. تم تصوير مقالب البرنامج في دبي، الإمارات.

قدم الممثل المصري رامز جلال 9 برامج مقالب للتلفزيون في السنوات الثمانية الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الأسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، و رامز في الشلال عام 2019، ليعود ببرنامج رامز مجنون رسمي.

ضيوف برنامج ” رامز مجنون رسمي”

 

غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل  وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود كهربا وحمدي الميرغني، وبدرية طلبة.

 

اترك رد