Exclusiveفن وثقافة

لماذا نسرين طافش مطلوبة على محركات البحث جوجل؟

تصدرت أخبار الفنانة السورية نسرين طافش محركات البحث العالمى ” جوجل” ،بعد  شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصور جديدة لها عبر حسابها على تويتر.

نسرين طافش

وظهرت الفنانة نسرين طافش فى الصور وهى تمارس رياضة اليوجا، معلقة “إن الأمر لا يتعلق بكونك جيدا فى شيء ما ، بل بكونك جيدا مع نفسك”.

كما نشرت مقولة ” لاتخبروا الناس “بكل شيء جميل تملكونه أو ستفعلونه أو تعيشونه” ،شاركهم بما ينفعهم و احتفظ لنفسك بما ينفعك ..يوم مشرق جميل و حنون على الجميع ”

معلومات عن نسرين طافش

نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982 ؛ ممثلة ومغنية سورية.

وُلدت نسرين في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل – إضافة إلى مواطنتها السوريَّة – الجواز الجزائري نسبة لوالدتها.

نسرين طافش

انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

حصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

نسرين طافش

بدأت نسرين طافش مسيرتها الغنائية منذ عام 2017 بأغنيات منفردة «متغير علي» و «123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

 

جدير بالذكر أن  مسلسل “ختم النمر”، آخر أعمال نسرين طافش وشاركت فى بطولته مع عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسنى، رشدى الشامى، تميم عبده، عفاف شعيب، وفاء سالم، إسلام جمال، ميرهان حسين، تامر شلتوت، جميل برسوم، إبراهيم فرح، حنان سليمان، وهو من تأليف أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

نسرين طافش

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى