مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ماذا قالت الفنانة وفاء صادق عن كواليس ” لن أعيش فى جلباب أبى”؟

88

ماذا قالت الفنانة وفاء صادق عن كواليس ” لن أعيش فى جلباب أبى”؟

أصبحت كواليس مسلسل “ لن أعيش فى جلباب أبى ” تتصدر تريند محرك البحث جوجل ،فبعد أن تم عرض مشهد حفل زفاف سنية أمس ضمن حلقات مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الذي يتم عرضه على قناة DMC  وقيام الفنانة  وعرض ماقلته الفنانة ناهد رشدى عن كواليس فرح سنية، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعى  عرض لقاء سابق للفنانة ” وفاء صادق”  وتوضيحها عن كواليس مشهد فرح سنية في المسلسل وقالت أنهم كانوا يتنافسون به في الظهور بشكل بلدي خلال المشهد ، لأن من المفروض أنه فرح بلدي جدا في البيت.

الفنانة وفاء صادق

وقالت الفنانة وفاء صادق مشهد الأكل ده أكل بلدي حقيقي من البيت وكنا بناكل بجد فعلا وكمان المخرج الاستاذ أحمد توفيق كان سايب لينا مطلق الحرية في التعامل خلال المشهد بس طبعا في إطار محدد لكن مساحة الحرية كانت أكبر وفعلا كنا أخوات جدا في المسلسل.

وقالت  الفنانة وفاء صادق : إن نجاح المسلسل بسبب الحالة الحلوة التي وصلت لنا عن طريق المخرج أحمد توفيق والفنان نور الشريف والفنانة عبلة كامل وسهير البارونى، لأنهم وصلوا لينا أننا عيلة بجد مش موضوع اننا بنعمل مسلسل وخلاص.

الفنانة وفاء صادق

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

وجدير بالذكر أن مسلسل لن أعيش في جلباب أبى تم انتاجه في عام 1996 وله انتشار كبير وصدي واسع في جميع الدول العربية والمسلسل من بطولة نور الشريف وعبلة كامل وعدد من الأبطال ومأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس ومن سيناريو وحوار مصطفى محرم.

من هى الفنانة وفاء صادق

الفنانة وفاء صادق من مواليد 3 يونيو 1970 ،  وهى ممثلة مصرية.

الفنانة وفاء صادق

بدأت  الفنانة وفاء صادق  ممارسة عملها كممثلة في عام 1989 خلال أداء الأدوار الصغيرة، وبرزت خلال شخصيتها في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» مع نور الشريف وعبلة كامل في عام 1996، توالت أعمالها الفنية وكان تركيزها التمثيلي في الأعمال التلفزيونية.

الفنانة وفاء صادق

ولدت الفنانة وفاء صادق  لأسرة فنية. فهي ابنة المخرج عادل صادق والممثلة الفلسطينية أسمهان توفيق التي يختصر عملها الفني في الخليج. لها أختان من أمها هن الفنانة التشكيلية مريم عبد الوهاب والتي شاركت بالتمثيل في المسلسل الكويتي «فضة قلبها أبيض»، وأختها الصغرى سوما التي عملت بالغناء.

 

اترك رد