تعليم

طلاب نوعية كفر الشيخ يشاركون فى تجميل ميدان الجامعة

كتب – شريف العقدة:

افتتح الأستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيح، بحضور الأستاذ الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء الموافق 26 – 6 – 2019 م، أعمال تجميل ميدان الجامعة، عبارة عن جدارية بطول 60 متر أمام البوابة الرئيسية لحرم الجامعة، تحتوي على بانوراما فنية للحضارات المصرية المختلفة وما يميز الجامعة والبيئة في محافظة كفرالشيخ.

وصرح الأستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ أن أعمال التجميل تأتي في اطار مبادرة المجلس الأعلى للجامعات لتطوير العشوائيات وتجميل الميادين بالمحافظات، وتعمل على تعزيز روح المنافسة بين الطلاب فى مثل هذه الأعمال التى تعظم من الانتماء لدى الطلاب وصقل مواهبهم من خلال هذه الأعمال الفنية.

 

وأوضح الأستاذ الدكتور رئيس جامعة كفرالشيخ أن طلاب كلية التربية النوعية قد شاركوا أيضا في تطوير بعض الميادين في مصيف بلطيم وتجميلها في اطار المشاركة والمسئولية المجتمعية للجامعة.

 

وعبر القمري عن سعادته لما شاهد من إبداع الطلاب ومحاكاتهم للمتطلبات الحقيقية للمجتمع في محافظة كفر الشيخ، وكيفية عرض الأفكار، واستخدام المواد بطريقة مبتكرة، وإنجاز هذا المشروع الريادي المتكامل، اتساقا مع اهتمام الجامعة بنشر القيم الجمالية .

 

وأكد القمري اهتمام الجامعة بتشجيع الطلاب الموهوبين في مجالات الفنون المختلفة و إبراز الطاقات الإبداعية لدىهم، وإعدادهم لسوق العمل، كما وجه رئيس الجامعة الشكر للمحافظ على دعمه للجامعة مؤكدا أن الجامعة تؤدي دورها انطلاقا من مسئوليتها المجتمعية.

 

فيما أعرب محافظ كفرالشيخ عن سعادته بهذا العمل الفنى والجمالي الرائع، وكرم عدد من الطلاب المشاركين وعميد كلية التربية النوعية، تقديرًا لدورهم في نشر الجمال والإبداع الفني.

 

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لجامعة كفر الشيخ ممثلة في الأستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة ، مشيدا بالدور الذى تقوم به جامعة كفرالشيخ في تنمية المحافظة في المجالات كافة

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
47

الوفيات الجديدة

7642

الحالات السلبية

1152

الحالات الجديدة

1052

اجمالي اعداد الوفيات

6827

عدد حالات الشفاء

27536

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق