فن وثقافة

صور ..هنا الزاهد وسلفتها زوجة كريم فهمي فى إحدى المناطق الساحلية

قامت هنا الزاهد بنشر بعض الصور لها ولسلفتها ” دانيا البناوي” زوجة كريم فهمي ” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ،خلال تواجهما فى إحدى المناطق الساحلية أثناء قضاء العطلة الصيفيا ، وحرصت هنا الزاهد ارتداء نفس اللون الأحمر الذى ترتديه زوجة كريم فهمى .

وأطلت دانيا بفستان احمر مكشوف الأكتاف فيما ارتدت هنا الزاهد توب احمر مكشوف من منطقة البطن، ونسقت معه بنطلون أسود.

ووظهرت بترك شعرها الأشقر الطويل أسفل الظهر مع وضع بعض اللمسات من المكياج الاحمر الهادئ المتناسق مع الإطلالة.

وشاركت جمهورها ومتابعيها، بصورة لها برفقة زوجة كريم فهمي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: “في حب الأحمر”.

هنا الزاهد

الزاهد تستعد لطرح فيلمها الجديد الغسالة

ومن ناحية أخرى، تستعد هنا الزاهد لطرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “الغسالة” ويشاركها في بطولته مجموعة من الفنانين وأبرزهم أحمد حاتم في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم “قصة حب”، بجانب محمود حميدة ومحمد سلام وآخرين.

هنا الزاهد ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في عام 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على قناة إم بي سي مصر.

ولدت في محافظة القاهرة، هي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة طلعت زكريا.

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الممثل المصري أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم.

 

ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع المطربة ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى