مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” ونحب تانى ليه” الحلقة 14: أجواء رومانسية بين ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي تتحول لتوتر وقلق

43

استطاع مسلسل ” ونحب تانى ليه للفنانة ” ياسمين عبد العزيز” من مواصلة نجاحاته خلال الحلقات الماضية ،كما استطاع من تصدر محرك البحث جوجل ، وحجز المسلسل لنفسه مكانة من بين مسسلات الدراما والرومانسية في رمضان.

 مسلسل " ونحب تانى ليه"

الحلقة 14 من مسلسل ” ونحب تانى ليه”

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل ” ونحب تانى ليه” أحداث كثيرة ومتتالية ، منها رفض يسرا ” تارا عماد” التحدث إلى غالية ” ياسمين عبد العزيز” ، بعد أن ذهبت إليها ” غالية” للتحدث معها ولتوضيح الأمر وإخبارها أنها ليست لها علاقة لما حدث ولم تكن تعلم أن ” مراد” كريم فهمي هو نفسه خطيب ” يسرا” السابق ولكن ” يسرا رفضت التحدث لها وقامت بإهانتها ومطالبتها ألا تتواصل معها مرة أخرى .

 ومن المشاهد التى شهدتها الحلقة 14 من مسلسل ” ونحب تانى ليه”

وهو مشهد الرومانسية بين ” مراد” كريم فهمى” وغالية ” ياسمين عبد العزيز” والذى طلب منها الخروج معاً لتناول العشاء فى أحد المطاعم الكبرى ، وفرحت ” غالية” بالدعوة ، وداخل المطعم تبادلا شعور الحب والرومانسية ، ولكنها ماتحولت إلى حالة من الغضب عندما اتصل بها طليقها ” شريف منير” وتحدثت معه وكذبت وقالت له أنها مع صديقتها مما أغضب ذلك ” مراد”

 مسلسل " ونحب تانى ليه"

كما شهدت أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه” اكتشاف خيانة والد مراد لزوجته ” وفاء سالم” ، بعد أن وصلت إليها رسالة من شخص مجهول يخبرها أن زوجها على علاقة مع سيدة أخرى ممأ جعلها تبكى خاصة وأنه لم يبادلها شعور الرومانسية والحب.

 

قد يهمك ايضاً:

وفى مشهد أخر يشتبك عبد الله ” شريف منير” مع ” مهند” ممدوح الشناوي” ، بعد أن قام عبد الله بالذهاب لأحد الملاهي التى يتردد عليها كثيرا، ورأى صديقة له كانت على علاقة به وهى فى نفس الوقت على علاقة عاطفية مع ” مهند” والذى غضب كثيرا ووقع اشتباك بينهما ، حتى وصل الأمر إلى قيام أحد رجال ” مهند” بإخراج مطواة وتهديد ” عبد الله” .

أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه”

 

تدور أحداث مسلسل “ونحب تاني ليه” في إطار اجتماعي رومانسي حول مشاكل الزواج والأسرة، خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية ،ويحكي عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمي وتقع في حبه ، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

 مسلسل " ونحب تانى ليه"

فريق عمل مسلسل ” ونحب تانى ليه”

 

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة بطولة ياسمين، الفنانون شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين،من تأليف عمرو محمود ياسين.

القناة الناقلة للمسلسل

 

يذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا.

اترك رد