Exclusiveفن وثقافة

خلافات هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري تصل للمحاكم

تبادلت الاتهامات بين الفنانة هبفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري ،  حتى وصلت هذه الخلافات للمحاكم .

محمد وزيري: تزوجت هيفاء وهبي منذ  2017

هبفاء وهبي

حيث أعلن محمد وزيري، المدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج “الحكاية”. أنه تزوجها في مارس 2017، .

وذلك رداً على اتهامه بالنصب على هيفاء وهبي:  وقال خلال المداخلة “أنا زوجها منذ 2017 ولست مدير أعمالها”.

هبفاء وهبي

ونفى محمد وزيري اتهامه بتهديده للفنانة هيفاء وهبي ، وسبب رفضها تصوير فيلم “أشباح أوروبا” مشكلة شخصية بينهما، ولم يمتلك توكيلاً رسمي منها.

ومن ناحيتها  علقت الفنانة هبفاء وهبي بكلمة “كذاب”. على تصريحات مدير أعمالها السابق محمد وزيري مع الإعلامي عمرو أديب وسرد تفاصيل خلافهما وتأكيد قصة زواجهما، وذلك عبر خاصية “ستوري” بحسابها على انستجرام

وقالت هيفاء وهبي عبر حسابها على انستجرام ،اليوم كانت جلسة بمحكمة الاسرة الي اخينا لجأ لها ليغصبني انه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها اصل عقد الزواج والشهود.

هبفاء وهبي

وواصلت كلامها ،محاميه فشل في تقديم الاوراق الي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود

حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم…الحمد الله.

 

هيفاء مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، من مواليد 1976 ،حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

هبفاء وهبي

في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

دخلت  هيفاء وهبى مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
22

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

149

الحالات الجديدة

5107

اجمالي اعداد الوفيات

56890

عدد حالات الشفاء

96108

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق