مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عمرو السولية يتقدم ببلاغات ضد المتنمرين على ابنته ليلى

118

بعد التعليقات المسيئة والمزعجة  من بعض المتابعين للاعب عمرو السولية لاعب النادي الأهلى على صورة ابنته ليلى ابنة الثلاث سنوات ، قال عمرو السولية، إنه اتخذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من أساء بحقه وحق أي فرد من أفراد أسرته وذلك على خلفية التعليقات المسيئة التي تلقاها حين نشر صورة مع ابنته ليلى.

وكان عمرو السولية لاعب النادي الأهلي،  قد نشر صورة على حسابه الخاص بموقع «إنستجرام» تجمعه بابنته ليلى 3 سنوات، ليقابل بتعليقات مزعجة ومسيئة من بعض متابعيه، نالت منه ومن طفلته الصغيرة.

عمرو السولية

وقال عمرو السولية أنه قام بعمل محاضر لكل من أساء فى حقه أو فى حق أى فرد من أفراد أسرته.

وقال : ياريت أى حد يتعرض لأى موقف مشابه ميسكتش عن حقه علشان نقدر نقضى على الظاهرة البشعة المنتشرة فى مجتمعنا وسيحاسب كل من أساء ربنا يحفظنا جميعاً.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت أزمة كبيرة فجرها عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي المصري، بعد أن تعرضت ابنته ليلى لتحرش لفظي من جانب متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع “أنستجرام”.

بدوره أعرب عمرو السولية لاعب الأهلي عن شعوره بالضيق الشديد من تلك التعليقات.

قام لاعبو الأهلى  بمؤازرة  زميلهم عمرو السولية، الذين حرصوا على التواصل معه وإعلان دعمهم له في موقفه ضد المتحرشين، وطالبوه بضرورة الحصول على حقه بالطرق القانونية للحد من تلك الظاهرة السيئة.

في نفس الوقت تلقى السولية اتصالات من بعض لاعبي الزمالك لدعم ابنته، وعلى رأسهم الثنائي طارق حامد ومحمود علاء، بجانب بعض العاملين في مجال الفن ومنهم المطرب رامي جمال.

وكتب رامي جمال عبر حسابه على موقع “تويتر”، موجها حديثه لعمرو السولية، مطالبا الأخير باتخاذ رد فعل صارم ضد هؤلاء المتحرشين، مؤكدا أن القانون هو السبيل الوحيد للتخلص من تلك الظاهرة.

عمرو السولية

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

ودعم رواد السوشيال ميديا عمرو السولية في موقفه بتقديم بلاغات ضد كل من أساء لإبنته

محمود فايز:ولا يهمك حبيبي… ربنا يخليلك بنتك ويباركلك فيها وفي الاسره كلها وحقك  وحقها راجع باذن الله

هانى حتحوت :ماتزعلش ياعمرو.. اعمل بلاغاتك وكمل في موقفك ده. ربنا يخلي لك بناتك ويخليك ليهم.

كريم خطاب: ربنا يخليهالك يا سولية و يفرحك بيها و يشفى كل مرضى السوشيال ميديا

 

 

 

اترك رد