تعليم

الزناتي يكرم رواد التعليم ببورسعيد والمحافظ يصرف 125 الف جنيه مكافئة

كتبت – نهلة مقلد:

حضر خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، حفل تكريم المعلمين الذين بلغوا السن القانوني لعام 2017، وكرم أكثر من 80 معلم ومعلمة

وقال نقيب المعلمين ، خلال كلمته إن المعلم هو الداعم الأساسي لتقدم البلاد والنهوض بها لمواكبة العصر، وفي الدول الأوربية المعلم هو القدوة لجميع الطلاب، وأن المعلمين أصحاب عطاء متصل طوال سنوات خدمتهم، مشيراً إلى أنهم يبذلون كل الجهد لبناء الأجيال للنهوض بمصرنا الغالية.

وأضاف الزناتي خلال كلمته بالحفل الذي نظمته النقابة الفرعية للمعلمين ببورسعيد لتكريم المعلمين المحالين للمعاش لعام 2017 بالمحافظة ، أن النقابة تعمل جاهدة لتقديم أفضل الخدمات لأعضائها سواء من خارج الخدمة أو من بها، موكدًا أن ذلك التكريم أقل ما يمكن أن يقدم لهم على ذلك الجهد الذي بذلوه خلال سنوات خدمتهم، مطالباً من جميع الجهات المعنية بتكريمهم.

ومن جانبه أعرب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن سعادته البالغة لحضور الحفل ومشاركته في تكريم المعلمين الذين أدوا رسالتهم بكل أمانة وجهد ولم يبخلوا بنقل ما لديهم لتقديم جيل جديد يعمل على خدمة وطنهم .

كما أعلن محافظ بورسعيد عن صرف 125 ألف جنيه لجميع المعلمين بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد ، ممن أنهم خدمتهم عام 2017، بواقع 500 جنيه لكل معلم.

حضر الحفل كلاً من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وعلى الألفي رئيس النقابة الفرعية ببورسعيد ، و عاطف علم الدين رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء النقابة الفرعية واللجان النقابية بالمحافظة .

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى