Exclusiveفن وثقافة

أنت أطرق بابي يحقق أعلى نسبة مشاهدة

حقق مسلسل “أنت أطرق بابي ” التركي أعلى نسبة مشاهدة  من بين الدراما التركية في العالم العربي، حيث تصدرت مشاهده منذ عرضه مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل انت اطرق بابى الحلقة 5

وكانت الحلقة 5 من مسلسل أنت اطرق بابي قد شهدت العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، حيث بدأت بنجاح الثنائي ايدا وسركان في إخفاء الحقيقة عن سيلين، خطيبته القديمة.

كما ذهبوا جميعًا إلى أنطاليا من أجل عقد اجتماع مهم، وحدثت الكثير من المفاجآت خلال هذه العطلة، حيث شعر الثنائي بانجذاب قوي ناحية بعضهما البعض.

تم عرض البث المباشر للحلقة 5 من مسلسل انت اطرق بابي التركي الجديد، الذي يتم على شاشة قناة Fox التركية بشكل حصري، ويتم عرض الحلقة اليوم بعد تأجيلها الأسبوع الماضي بسبب عيد الأضحى المبارك.

أنت أطرق بابي

أحداث  مسلسل انت اطرق بابى

أن قصة المسلسل تدور في إطار رومانسي حول فتاة تجتهد وتسعى بصورة مستمرة إلى أن تقوم بالوصول إلى درجة عالية في التعليم، وذلك عن طريق حصولها على منحة تمكنها من أن تقوم باستكمال مشوارها التعليمي، ولكنها تتفاجئ بشخص وهو سيركان رجل الأعمال، الذي يقف حاجزا بينها وبين هذه المنحة، حيث أنه اشترط عليها أن تقوم بتمثيل أنها خطيبته لفترة محددة، حتى تتمكن من أن تحصل على هذه المنحة التعليمية ، ولكن في البداية رفضت الفتاة، ولكنها قبلت لأنها ترغب في الحصول على هذه المنحة، ويفع كل من البطل والبطلة في حب بعضهما البعض خلال هذه التمثيلية، حتى أنها نسيت تماما أن هذه الخطبة ما هي إلا تمثيلية، وذلك حتى الحلقة الثانية من المسلسل، وتدور الأحداث بعد ذلك إلى هذه القصة الرومانسية

 

ويذكر أن “أنت أطرق بابي” بدأ عرضه في 8 يوليو من الشهر الجاري عبر قناة FOX تركيا، ويعرض أيضاً على بعض المواقع منها موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهو من أفضل المسلسلات التركية للموسم الصيفي ويسجل الملايين من المشاهدات.

أبطال  مسلسل انت اطرق بابى

يشارك في بطولة العمل الفنانة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل، وكرم بورسين، وإسماعيل شاشماز.

الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار التى عرضت فى أول أيام رمضان حققت أعلى نسب مشاهدة، مضيفا أن مثل هذه المسلسلات من الأعمال التى نحتاجها فى هذه الأيام و التى خلت منها الساحة الدرامية خلال الأعوام الماضية .

بعد أن أشاع البعض بتأجيل الحلقة الخامسة إلا أنه تم نفى ذلك حيث  تم  التصريح بموعد اذاعة الحلقة الجديدة من المسلسل على أنها ستكون بنفس موعدها المعتاد بلا تأجيل، وعلى اساس ذلك فأنها ستأتي مترجمة عبر قصة عشق اليوم بعد عرضها على التلفاز بساعات اي ستكون بعد الساعة 12 ص.

أنت أطرق بابي

الحلقة 5 من مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي يعرض عبر شاشات فوكس تي في fox tv، كل يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

الحلقة 5 من مسلسل انت اطرق بابي

يذاع ويعرض جميع حلقات مسلسل انت اطرق بابي عبر شاشات فوكس تي فى التركية عبر الترددات والاقمار التالية:-

 

التردد:- 11296

 

الترميز:- 27500

 

الاستقطاب:- عمودي

 

تصحيح الخطأ:- 5/6

إقرأ أيضا :شاهد فيلم الحارث الليلة على إحدى المنصات الإلكترونية/ فيلم الحارث وأحداث من الرعب والغموض

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5853

اجمالي اعداد الوفيات

93531

عدد حالات الشفاء

102625

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى