مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تشاهدون مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 على قناة فوكس التركية مترجمة

86

عشاق المسلسلات التركية موعدهم اليوم  الجمعة 7 أغسطس 2020 مع الحلقة 6 السادسة من مسلسل السيد الخطأ قصة عشق ، تشاهدون اليوم مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 على قناة فوكس التركية مترجمة بالعربية .

يعد مسلسل السيد الخطأ واحدا من المسلسلات التركية الرومانسية التي تتمتع بطابع من الكوميدية التي يحبها العديد من المتابعين على مستوى الوطن العربي،

وتعتبر الحلقة السادسة من مسلسل السيد الخطأ من اهم الحلقات التى سيشاهدها المشاهد من المتابعين للمسلسل على قناة فوكس التركية   بطولة الفنان جان يامان Bay Yanlis الحلق / على موقع قصة عشق اون لاين بجودة عالية HD وقد حصد المسلسل عدد كبير من المشاهدات خلال عرض الحلقات الخمس الاولى من المسلسل، ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقة السادسة من المسلسل اليوم الجمعة الموافق 7 اغسطس من العام الجاري 2020، وذلك عند الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، أو عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

 

نتابع معاً أحداث الحلقة السادسة من مسلسل السيد الخطأ واستطاع مسلسل السيد الخطأ أن يجذب الجمهور العربي حيث وصلت المتابعات والمشاهدات لمسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 مدبلج بالعربية لمئات الملايين في العالم العربي نتيجة الاثارة والتشويق والرومانسية في مسلسل السيد الخطأ، وشاهد اون لاين مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 مترجم سيما كلوب أحداث مثيرة شيقة ورومانسية على 3sk

يعرض مسلسل السيد الخطأ عبر قناة فوكس التركية وذلك باللغة التركية والتي يمكن متابعة البث المباشر لها عبر يوتيوب وبعد ساعتين من الان يتم ترجمة الحلقة السادسة من مسلسل السيد الخطأ عبر موقع قصة عشق ويكن مشاهده الحلقه وذلك بالبحث في محرك البحث جوجل عبر مسلسل السيد الخطأ – قصة عشق ستجدون جميع حلقات مسلسل السيد الخطأ  مترجمة للعربية وذلك لمحبى النجمي اوزجي جوريل، جان يامان.

مسلسل السيد الخطأ هو من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية الكوميدية التى يتم عرضها على قناة فوكس التركية  ،حيث يعرض المسلسل فكرة التعامل بالحب أم المنطق ،وذلك بعد أن تنهار أسيل وهي بطلة المسلسل بعد أن أكتشفت خيانه حبيبها لها ،وتقوم بالاستعانة بالرجل الخطأ وهو جان يامان ،لمساعدتها في الانتقام ،يمكنكم مشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل من خلال قناة فوكس التركية أو موقع قصة عشق مترجمة باللغة العربية.

مسلسل السيد الخطأ  خلال حلقاته الماضية لفت الأنظار إليه بمجرد عرضه، وبدأ الجميع يبحثون عنه حتى تصدر محركات البحث نظرًا لحب قطاع كبير من الجمهور لبطل المسلسل جان يامان بالإضافة إلى حب الكثيرين للدراما التركية بصفة عامة.

 

هو مسلسل من الدراما التركية بان معظمها تكون ذات الطابع الرومانسي الي جانب الكثير من القصص المثيرة و المشوقة فهذا المسلسل يدور حول قصة إيدا ، التي لا تستطيع العثور على ما تبحث عنه في حياة الأعمال أو حب الحياة مع أوزغور ، وهي مراهقة مجانية ، في بودروم وجوتشيك.

 مسلسل السيد الخطأ

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

الحلقة السادسة السيد الخطا..هل وقع اوزغور في حب ايزغي؟؟

تدور احداث الحلقه السادسه من مسلسل السيد الخطأ  بأحداث مثير حيث  تنتهي لعبة التظاهر  بين أوزغور و ايزغي بأنهما عشاق  عندما يغادرون دينة  Göcekغوجيك وحينها سوف يمكنهما العودة إلى حياتهما الطبيعية الخاصة بهما ، لكنهما في الواقع مستائين تمامًا، مسلسل السيد الخطأ من بطولة النجم جان يامان، والممثلة اوزجى غوريل، والممثلة فاطمة توبتاش، والممثل زونجولداك، وافقت ايزغي على تناول العشاء مع سردار وهي في حيرة من أمرها، وهي مترددة بين مشاعرها والإحساس السليم. بسبب هذا الالتباس تأتي بعذر وتحاول تأجيل العشاء، FOX السيد الخطأ 6– موقع قصة عشق مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6  كما ستشهد الحلقة الجديدة من المسلسل اوزغور أيضًا ليس هو نفسه فيما يتعلق سردار. حتى وجود سردار يجعله غير مرتاح للغاية. الآن ايزغي لاحظت التغيير في أوزغور وبدأت في التساؤل عما إذا كان قد وقع في حبها أم لا.

 

تردد قناة فوكس التركية

القمر الصناعي نايل سات

التردد 11296

معدل الاستقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

وتدور قصة المسلسل في إطار رومانسي كوميدي حول شخصية أوزغور وهو شخص لا يؤمن بالحب إلى أن يرى إيزجي ويقع في غرامها دون أن يدرك ذلك، فتتحول شخصيته تمامًا، ثم يحدث لهما الكثير من معارك الحب المضحكة، فى لقاء صحفى تحدث المخرج فاروق تورجوت عن قصة المسلسل وقال ان فكرة المسلسل تدور حول الاختيار بين الحب أو المنطق وهل النساء فقط هن من يقعن فى الحب الخطأ أم لا.

 

بطولة النجم جان يامان، والممثلة اوزجى غوريل، والممثلة فاطمة توبتاش، والممثل زونجولداك، ويتم عرضه حصريًا على شاشة قناة Foxالتركية، ومسلسل السيد الخطأ من إنتاج gold film ومن إخراج يورولمازير، والسيناريو الأصلي و بانو زنجين.

 

اترك رد