مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

ألوان شالات مناسبة للبشرة البيضاء

للإناث اللواتي يمتلكن بشرة بيضاء فيجب اختيار ألوان الملابس بعناية لتجنب ارتداء ألوان تمنحهن مظهرًا شاحبًا، وفي هذا المقال أفضل ألوان شالات مناسبة للبشرة البيضاء.

ألوان شالات مناسبة للبشرة البيضاء

اللون الأسود

اللون الأسود هو لون حيادي يعتبر مثاليًا لذوات البشرة البيضاء، إذ إنه يعكس بياض البشرة، ويظهر ملامح الوجه بشكل أجمل، خصوصًا إذا كان متناسقًا مع مكياج ذو درجات ترابية على سبيل المثال.

اللون الأصفر

اللون الأصفر هو لون مناسب للبشرة البيضاء بطريقة جذابة خصوصًا خلال فصل الربيع، إذ إنه يمنح الإطلالة بهجة على إطلالتك، ويجعلها صاحبتها أكثر ثقة، وحيوية، كما يمكن ارتداؤه مع ألوان كثيرة، ومنها الأزرق، والبرتقالي، والوردي، والأرجواني.

اللون الأزرق

اللون الأزرق يمنح أصحاب البشرة البيضاء مظهرًا، هادئًا، ومريحًا للنظر، كما يمكن تنسيق الإطلالة من خلال إضافة ساعات، أو قطع من المجوهرات البلاتينية، والفضية، لإبراز جمال اللون الأزرق أكثر؛ إذ إن اللونين الأزرق والفضي ينسجمان، ويعطيان المظهر العام جمالية.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

اللون الوردي أو الزهري

اللون الوردي أو الزهري هو لون يمكن ارتداؤه بثقة، إذ إنه لون يمنح لمسةً أنثوية وتتناسب مع مختلف ألوان البشرة، وخاصةً البيضاء، كذلك فهو يمنح إطلالة جذابة، ومن درجاته المناسبة للبشرة البيضاء أكثر من غيره هو اللون الزهري البارد، ولون الورد الفاتح المعتدل، واللون الوردي الداكن.

اللون الأبيض

اللون الأبيض هو لون حيادي، ويناسب البشرة البيضاء، إذ إنه يمنحها مظهرًا ناعمًا، وهادئًا، كما أنه سهل التنسيق مع الألوان والأشكال المختلفة، لذلك فهو حل في حال الحيرة عند اختيار لون مناسب، كذلك فإن اللون الأبيض الكريمي هو من ألوان الباستيل الفاتحة، والمميزة على البشرة البيضاء.

اللون البنفسجي

اللون البنفسجي هو لون جريء، ويناسب ألوانًا كثيرة، خصوصًا اللون الزهري، لذا يُنصحب بارتداء هذه الإطلالة الصيفية مع مكياج عيون ناعم للحصول على مظهر أنيق، وراقي، كذلك فإن اللون البنفسجي الفاتح هو من أجمل الألوان على البشرة البيضاء الباردة، مثل لون اللافندر البارد.

 

اللون الأحمر

اللون الأحمر هو لون جريء، وعصري يلفت الانتباه، لهذا لمن يحبون هذا اللون يُنصح بارتدائه في كل من المناسبات، والأعياد، فهو يمنح إطلالة عصرية، وجريئة، ويضيف على المظهر ثقة، وتميزًا خصوصًا مع مكياج هادئ، وناعم يُظهر اللون أكثر.

تعليقات