أخبار الرياضة

أخبار النادي الأهلي / كل ماتريد معرفته بعد استئناف تدريبات الفريق الأول بنادي الأهلي

عشاق فريق النادي الأهلي يسعون دائما لمعرفة كل ماهو جديد من أخبار  عن فريقهم المحبب لهم ويتابعون هذه الأيام  تدريبات الفريق، بعد أت كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، عن استمرار تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على مجموعتين يوميًّا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد العودة، اليوم الأربعاء، لاستئناف التدريبات على ملعب التتش بالجزيرة. وقال سيد عبدالحفيظ: أن هناك برنامج إعداد بدني وفني وضعه الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، وبدأنا في تنفيذه بعد العودة للمران على ملعب التتش بالجزيرة.

المجموعة الأول  خاضت مرانها في الثامنة والنصف صباح اليوم على أن تعود  للمران غدًا في العاشرة والنصف صباحًا، على أن تتدرب المجموعة الثانية التي خاضت مرانها في العاشرة والنصف صباح اليوم في تمام الثامنة والنصف صباح غدٍ .

وكشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي ، من خلال  حديثه بالموقع الرسمي للنادي الأهلي  عن تفاصيل جلسته مع لاعبي الفريق اليوم، في أول تجمع لهم بعد قرار وزارة الشباب والرياضة الخاص بالسماح للأندية بالعودة إلى التدريبات، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي الذي توقف أكثر من ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا.

 

وقال عبدالحفيظ: بعد الترحيب باللاعبين في أول تجمع منذ فترة طويلة حرصت على التأكيد على أننا لن نكون في حاجة إلى هذه الاجتماعات أو المحاضرات خلال الفترة المقبلة، في ظل تطبيق سياسة التباعد الاجتماعي ضمن الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتصدي لفيروس كورونا».

الأهلي

وأضاف: «قمنا بالتنبيه على اللاعبين بضرورة الحضور في مواعيد التدريبات مباشرة، على أن يكون ذلك بملابس التدريب، نظرًا لإغلاق غرف خلع الملابس»، مشددا على أن تلك الخطوة تأتي ضمن العديد من الخطوات الاحترازية التي تم اتخاذها قبل العودة للتدريبات.

 

وأكمل عبدالحفيظ: «الجميع التزم منذ اليوم الأول بجميع التعليمات التي سبق أن شددنا عليها عند خضوع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين لمسحة كورونا، والأمور سارت بشكل ممتاز في اليوم الأول لتجمعنا من جديد».

 

وأشار مدير الكرة بالنادي إلى أن مران اليوم شهد أيضًا التأكيد على اللاعبين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد بقدر الإمكان، لضمان الحفاظ على سلامة الجميع داخل الفريق.

ومن ناحيته  عقد ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع المجموعة الثانية من لاعبي الفريق، قبل انطلاق مرانها على ملعب التتش، استعدادًا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

شرح سيزا البرنامج التدريبي، الذي بدأ اللاعبون في تنفيذه خلال اليوم الأول، بعد اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية واستئناف المران من جديد، وفقًا للقرارات والتعليمات التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة.

 

وضمت المجموعة الثانية كلًّا من: وليد سليمان، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وأليو بادجي، ومحمد فخري، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمود كهربا، وشادي رضوان، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، ومحمد محمود، وجيرالدو، وحمدي فتحي.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى