مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد عادل فتحى: نجوم المقاولون..لن يتخلواعن التواجد بالمربع الذهبي بالدورى

2

كمال سعد

أكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب المشرف العام على فريق الكرة أن مباراة الفريق أمام طلائع الجيش التى أقيمت الثلاثاء الماضي  ضمن منافسات الجولة 18 كانت صعبة ولذلك كان التعادل سيد الموقف وهناك دراسة من الجهاز الفني لأحداث المباراة النتيجة لم ترض طموح الفريق أو الجهاز الفني المتقدم والمتصدر لجدول الترتيب العام بالدوري الممتاز والذي نحاول الحفاظ علي الوجود بالمربع الذهبي وعدم الأبتعاد عن أصحاب المراكز ألأربعه هذا الموسم ..

قد يهمك ايضاً:

افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» بالأهلي

أضاف محمد عادل عادل: أخبرت اللاعبين بضرورة غلق صفحة الدور الأول  ومباراة الطلائع وطالبتهم بأن ينسوا أنهم حققوا إنجازاً وعليهم البدء من جديد وبنفس الحماس من أجل مواصلة حصد النقاط فى الدورى.

أوضح: جميع المباريات المقبلة سنتعامل معها على أنها مباريات كؤوس، لأننا لا نريد التفريط فى المركز الثانى بالجدول ووصافة البطولة، من أجل المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا وهذا وفق تعليمات ومخطط مجلس أدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح الذي لا يبخل علي الفريق بأي شئ .  

 وجدير بالذكر أن المقاولون يحتل المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 33 نقطة خلف  الأهلى المتصدر برصيد 48 نقطة، ويسبق ، الزمالك صاحب المركز الثالث ، بنقطة .

اترك رد