مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تقارير .. مفاوضات بين خالد بو طيب و الزمالك لحل الأزمة وديا

7

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قالت تقارير صحفية مغربية، اليوم السبت، إن مهاجم الزمالك السابق خالد بوطيب حدد شرطين لإنهاء أزمته مع القلعة البيضاء.

وبحسب صحيفة “هسبورت” المغربية، فإن خالد بوطيب طالب خلال شكواه للفيفا ضد الزمالك بالحصول على ثلاثة ملايين يورو وهو الأمر الذي رفضه النادي الأبيض.

وكشفت الصحيفة المغربية، أن محمد عزيز وكيل أعمال اللاعب تواصل مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة من أجل إنهاء هذه الأزمة بالطرق الودية.

وأكد وكيل اللاعب أن موكله يرغب في إنهاء الأزمة وديًا لكن مقابل شرطين وهما الحصول على 2 مليون دولار، والشرط الثاني أن يستلم المبلغ دفعة واحدة.

وأوضحت الصحيفة المغربية، أن إدارة الزمالك عرضت على اللاعب الحصول على مليون دولار على دفعتين وهو الأمر الذي رفضه بوطيب ووكيله.

قد يهمك ايضاً:

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري

موعد مباراة الأهلي و الإسماعيلي اليوم في الدوري العام

وكان نادي الزمالك تعاقد مع اللاعب في يناير قبل الماضي قادمًا من فريق مالاتيا سبور التركي في صفقة قدرت بأربعة ملايين ونصف المليون يورو إلا أن المهاجم المغربي الدولي لم يقدم المستوى المطلوب.

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك قررت الاستغناء عن بوطيب بعدما قامت بفسخ التعاقد من طرف واحد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

من هو ” خالد بوطيب” لاعب الزمالك

خالد بوطيب (مواليد 24 أبريل 1987) هو لاعب كرة قدم مغربي محترف، يلعب لصالح نادي الزمالك المصري.خالد بوطيب (24 أبريل 1987 بفرنسا – ) هو لاعب كرة قدم مغربي في مركز الهجوم.

مسيرته الرياضية

ولد خالد في بانيول سور سيز في فرنسا لأبوين مغربيين، وبدأ مشواره مع نادي بانيول بونت ثم أزيس بونت دو غارد، وكان ضمن قائمة الأخير التي تأهلت إلى الدوري الفرنسي الدرجة الوطنية في موسم 2011–12 قبل أن ينضم لنادي إستريز في صيف 2012. لعب خالد أولى مبارياته الاحترافية في مباراة انتهت بالخسارة 1–2 أمام كليرمونت في كأس الرابطة الفرنسية يوم 7 أغسطس 2012، حل بديلًا للودفيتش غينيست في تلك المباراة بين الشوطين.

 

وبعد انتهاء عقده مع جازيليك أجاكسيو، انضم خالد لصفوف ستراسبورغ في عقد مدته عام واحد. من مميزات خالد بوطيب أنه كان متفوقا في دراسته و حصل على نقطة 20/20 في مادة الرياضيات خلال امتحان الباكالوريا. وأعلن نيته لتمثيل المغرب على مستوى المنتخبات. استدعي لأول مرة لتمثيل منتخب المغرب في مباراته في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017 أمام الرأس الأخضر، حل بديلًا في تلك المباراة وانتهت بالفوز بنتيجة 1–0.

اترك رد