مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

OSN tv تطلق مسلسل “المذنبون” الإيراني بالدبلجة العربية لأول مرة عبر قناة ياهلا بالعربي

0

بات بإمكان محبي الدراما الإيرانية مشاهدة مسلسل “المذنبون” بالدبلجة العربية عبر قناة ياهلا بالعربي

حيث أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن عرض المسلسل الإيراني “المذنبون”، للمرة الأولى على الإطلاق بالدبلجة العربية في منطقة الشرق الأوسط عبر قناة ياهلا بالعربي.

 

ويتوفر المسلسل الجديد، الذي تم إطلاقه عام 2020، باللغتين الفارسية والعربية، مع ترجمته إلى اللغتين العربية والإنجليزية. وتعتبر هذه الدراما أول إنتاج إيراني يتم عرضه على شاشات التلفاز في المنطقة العربية عبر شبكة OSN. ويعتبر ” المذنبون”، من أهم المسلسلات التي اشتهرت في إيران، والتي تمت دبلجتها للغة العربية، حيث درجت العادة على ترجمة الأعمال الإيرانية دون دبلجتها. وتجدر الإشارة إلى ترشح المسلسل للحصول على مجموعة من الجوائز في مهرجان “جائزة حافظ” السنوي لتكريم إنجازات إيران السينمائية، حيث نال جائزة أفضل أغنية أصلية لعام 2021.

أحداث مسلسل المذنبون

قد يهمك ايضاً:

مصر تقدم التعازي لباكستان في ضحايا مسجد في مدينة بيشاور

منظمة الصحة العالمية : كوفيد-19 ما زال حالة طوارئ صحية رغم…

بين الاقسام 1

وتستعرض أحدث إصدارات الدراما الإيرانية، حياة آل “صبوري” الذين يسكنون في أحد أحياء طهران القديمة ويعملون في تجارة الزهور، من بطولة “مارال بني آدم” (سارة) و”مهدي باكدل” (فرهاد) و”هدية طهراني” (زيبا) و”سوغول خاليق” (سيما) و”محسن كياي” (آرمان) في إطار قصة مليئة بالمشاهد الإجتماعية. وتتسارع أحداث المسلسل عبر تسليط الضوء على الثقافة الإيرانية في حبكة تتشابك خلالها مواضيع الحب والزواج والعنف الأسري ومعاناة النساء والحفاظ على العادات والتقاليد مع الوقائع المشوقة الجاذبة لاهتمام المشاهدين.

وتجدر الإشارة إلى أن أصوات الدبلجة لكل شخصية رئيسية في كافة المسلسلات والأفلام التي تقدمها المجموعة ومن ضمنها مسلسل “المذنبون”، تتم اختيارها من قبل فريق OSN بدقة متناهية، بالإضافة إلى مشاركة أفراد طاقم العمل في تعديل الأداء الصوتي للمشاركين في عملية الدبلجة، ما يؤدي بالتالي إلى تفرد الأعمال الدرامية المدبلجة التي تعرضها OSN عبر قنواتها المختلفة.

موعد مسلسل المذنبون

ويُعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتقدم قناة يا هلا بالعربي أهم الأعمال الدرامية التركية والكورية والروسية والأمريكية المدبلجة والمترجمة إلى اللغتين العربية والإنجليزية، ليتمكن المشاهدون من الاستمتاع بأروع الأعمال العالمية من راحة منازلهم عبر فئات متعددة.

التعليقات مغلقة.