مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل التعليم كفرالشيخ تُعلن إطلاق مبارده بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا

3

كتب – شريف العقدة:

أطلقت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مبادرة للتبرع لتصميم الشيلد ” واقي للوجه ” والاقنعة ” mask “بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، لصالح الأطباء بمستشفيات العزل بالمحافظة، وافتتحت التبرع بـ ألف جنيه لإستكمال تصميم واقي الوجه والاقنعة.

قد يهمك ايضاً:

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

محاضرات وجلسات علمية تسيطر علي مؤتمر كلية الطب البيطري…

ودعت وكيل الوزارة، بالتبرع لصالح الجيش الأبيض لأنهم خط الدفاع الأول، وذلك لحمايتهم من انتقال عدوى فيروس كورونا، اعترافًا بفضلهم وما يقومون به من جهد كبير لعلاج أهالينا من الحالات المصابة من كافة المحافظات المصرية.

 

وثمنّت وكيل وزارة التربية والتعليم، الدور الذي يقوم به اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، من توفير كافة الامكانيات، وللدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، مؤكدةً أن مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ، تبنت مبادرة تصميم الشيلد ( واقي للوجه )، والقناع ( mask ) للوقاية من فيروس كورونا في فاب لاب المدرسة، ولابد من تشجيعهم.

 

وأشارت وكيل الوزارة، أنها سلمت المدرسة التبرع الخاص بها، ودعت كل العاملين بالتعليم التبرع لتصميم واقي الوجه والأقنعة، مشيدةً بالطالبة ” شهد محرم “، بالصف الأول الثانوي التي ساهمت في تصميم 20 شيلد كدفعة أولى، وتم تسليمها لأطباء مستشفى الحميات بالأمس، وسيتم تسليم الدفعة الثانية الاسبوع المقبل، وتضمن عدد من أقنعة( masks ) كنوع من المشاركة المجتمعية في حماية الأطباء والتخفيف عن المرضي من انتشار هذا الوباء.

 

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم، علي الدور الذي يقوم به المعلمون والطلاب للوقوف جنباً إلى جنب مع الجيش الابيض، والتوعية المستمرة لأهالينا عبر ووسائل التواصل المتعددة، وعمليات التطهير والتعقيم المستمرة حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

اترك رد