الأحد 19 نوفمبر 2017 الساعة 8:03 م
المستشار الإعلامي : سمير شهاب

مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية يوقع استمارة “عشان تبنيها” دعماً للرئيس السيسي

الرئيسية / أحزاب ونواب / مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية يوقع استمارة “عشان تبنيها” دعماً للرئيس السيسي
الدكتور أحمد مهران

كتب – محمد صبحي:

وقع الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، استمارة حملة “علشان تبنيها” لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة.

وقال كان مهران قد أعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية في الفترة الماضية ثم عدل عنها – إنه سينتخب الرئيس السيسي، لفترة رئاسية ثانية من أجل تطهير البلد من الإرهاب.

وعن أسباب عدوله عن الترشح، قال مهران، إن تغيرات الظروف السياسية والاقتصادية في مصر كشفت عن أن مصر لا تحتمل أي انقسامات، أو صراعات سياسية من شأنها أن تكبد الشعب المصري الكثير من النفقات المالية، أو أن تكون سببًا في تأخر عملية التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن الأيام السابقة أكدت أن الرئيس السيسي، هو الشخص الأصلح لقيادة مصر خلال هذه المرحلة من أجل النهوض بمستقبل المصريين، ومن أجل تطوير وتحسين البنية التحتية والاستثمار المصري.

وأكد أنه سيختار الرئيس السيسي، من أجل ريادة مصر العربية والإفريقية، ومن أجل استكمال المشروعات القومية وبناء مصر التي يحلم بها كل المصريين، وتعليم أبنائنا معنى الوفاء والانتماء وحب مصر، مطالبًا الجميع بالتوقيع على استمارة «علشان تبنيها» من أجل محاربة الفساد، والحفاظ على مقدرات الدولة المصرية.

شاهد أيضاً

المؤتمر : يشيد بمشروع بركة غليون للاستزراع السمكي ..سيقضي على الفجوة الغذائية

كتب – محمد صبحى: أشاد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة ، بمشروع بركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *