مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحلة يستأنف تدريباتة اليوم إ ستعدادا للاهلي

4

كتب : اسماعيل بشير

يستأنف فريق غزل المحلة في السابعة مساء اليوم تدريباتة بعد راحة لمدة 24 ساعة عقب إلغاء مباراة الفريق الودية أمام فريق كفر الشيخ والتى كان من المقر ر اقامتها مساء الخميس الماضى بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق والتى جعلت مصطفي عبدة المدير الفنى للفريق يقوم بإلغائها خشية تفاقم الإصابات , وخاصة أنة مقبل على مباراة في غاية القوة والصعوبة امام النادى الاهلي والتى ستقام يوم 22 من شهر يونيو الجارى في اطار مباريات الاسبوع الــ 22 للدورى المصري الممتاز والتى ستقام بستاد السلام .

قد يهمك ايضاً:

الهيئة العامة لتعليم الكبار تشارك في البرنامج التدريبي…

وسوف يعمل الجهاز الفنى للفريق خلال الايام القادمة علي رفع معدل اللياقة البدنية والفنية وكذا تجهيز اللاعبين من أجل هذه المباراة الصعبة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تسعد جماهير المحلة .

وقد عكف عبدة علي دراسة فريق الاهلي جيدا بعد ان شاهد مباراتة اما استر كومباني كذا الزمالك القادمة للوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوف الاهلي .

وقد وضح من خلال التدريبات أن الحالة المعنوية للاعبين ويؤدون التدريبات بكل قوة إصرار لاثبات الذات والدخول في التشكيل الاساسي الذى سيخوض المباراة وهو ما أثلج صدر الجاز الفنى الذى اصبح في حيرة من أمرة في اختيار قائمة المباراة من كثرة اللاعبين الجاهزين .

 

التعليقات مغلقة.