مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يُفلت من كمين الداخلية ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر

5

كتب : اسماعيل بشير

تأهل فريق الزمالك الي الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر، بعد فوزه علي ضيفه الداخلية بهدفين مقابل هدففي المواجهة التي جمعتهما علي ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 32 للبطولة.

الوقت الأصلي من مباراة الزمالك والداخلية قد انتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق وكان الداخلية قد باغت الزمالك بهدف مبكر عن طريق سمير فكري بعدما انفرد بمرمى الأبيض وسجل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة قبل أن يدرك الزمالك التعادل في الشوط الثاني عند الدقيقة 59 من تسديدة صاروخية لـ سيف فاروق جعفر.

 

قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

واصل الزمالك ضغطه في الشوطين الإضافيين الأول والثاني بحثاً عن تسجيل هدف يحسم به نتيجة المباراة تجنباً للجوء إلي ركلات الترجيح حال استمرار التعادل.

في المقابل واصل الداخلية الإعتماد علي اسلوبه الدفاعي واغلاق المساحات وهو مانجح فيه الي حد بعيد حتي جاءت الدقيقة 115 لينجح أشرف بن شرقي هدف التقدم بعد انفراد بالحارس وتسديدة ارضية متقنة في الزاوية اليسري.

وفي الشوط الثاني الإضافي حاول الداخلية مبادلة الزمالك الهجمات الا أن دفاع الزمالك نجح في التصدي لكل المحاولات، مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة حتي أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة معلناً فوز الزمالك بنتيجة 2-1.

التعليقات مغلقة.