مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

السرية سلاح الأهلي قبل موقعة الدار البيضاء

3

كتب : اسماعيل بشير

لا صوت يعلو فوق صوت المواجهة المرتقبة التى يستضيفها ملعب «محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء منتصف ليل غدٍ الجمعة بين الأهلى ومضيفه الرجاء المغربى فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وفرض مسئولو الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى حالة من السرية التامة قبل موقعة الدار البيضاء فالمعسكر الأهلاوى فى المغرب تحول إلى ثكنة عسكرية وسط حالة من التركيز الشديد بين لاعبى الفريق.

 

قد يهمك ايضاً:

وعقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى إجتماعات مكثفة مع لاعبيه من أجل التركيز الشديد على بعض أوراق الرجاء بعدما عكف موسيمانى مع محللى الأداء على مذاكرة مباريات الفريق المغربى على ملعبه.

 

وطلب موسيمانى من لاعبيه ضرورة استغلال أنصاف الفرص وخاصة فى النصف ساعة الأولى لأن الأهلى عانى بسبب هذه النقطة فى لقاء الذهاب وأضاع عدة فرص كانت كفيلة بحسم اللقاء.

كما عقد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى جلسات مكثفة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة الرجاء، خاصة أن الفوز الذى تحقق فى مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 يثير مخاوف الجماهير الحمراء.

 

وطالب الخطيب لاعبيه بضرورة التركيز فى الملعب وعدم الانشغال بالقرارات التحكيمية من جانب السنغالى ماجيت نداى الذى يدير اللقاء، كما أن رئيس الأهلى طالب بضرورة عدم الانشغال أيضاً بالأجواء الجماهيرية فى ملعب محمد الخامس.

 

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن الفريق جاهز لمباراة الرجاء موضحاً أن هناك حالة من التركيز الشديد داخل معسكر الفريق منذ الوصول إلى المغرب.

التعليقات مغلقة.