مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

هل ينضم ناصر منسي ومابولولو للزمالك ؟ مجدى عبدالغنى يجيب ..

كتب : اسماعيل بشير

أكد مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، أن مسؤولي الزمالك وضعوا ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي في حساباتهم الفنية؛ للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وأضاف «عبدالغني » خلال تقديم برنامجه «ملعب البلدوزر» عبر شاشة «الشمس»، أن «منسي» أبدى موافقة بشرط إنهاء المفاوضات مع فريق البنك بشكل رسمي، إذ كان اللاعب قريبا من الانضمام للزمالك في بداية الموسم، ولكن رفض بسبب رغبة الزمالك في التعاقد معه وإعارته بسبب إيقاف القيد.

وكشف نجم الأهلي السابق، عن تمسك البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، بالتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، وعدم رحيله، إذ يرى أن اللاعب عنصر مؤثر ومميز، وأن تراجع مستواه يأتي في ظل تراجع مستوى الفريق بشكل عام.

قد يهمك ايضاً:

” starlynr ” العالمية : مصر هى أفضل مكان للإستثمار فى…

بين الاقسام 1

20077231461647038723

فيريرا

وأشار إلى أن المدرب البرتغالي، يرى أنه قادر على أن يجعل اللاعب يقدم نسخة مميزة وسيمنحه الوقت الكافي للمشاركة مع الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم، وبعدها سيكون الحكم النهائي عليه، رافضا تجميد اللاعب بسبب المستوى الذي ظهر به في الفترة الماضية.

على جانب آخر، أشار مجدي عبدالغني، إلى أن أحد الوكلاء عرض اسم الانجولي مابولولو لاعب فريق الاتحاد السكندري، للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل في ظل الرحيل المنتظر لمعظم محترفي الزمالك.

وأوضح أن الزمالك رفض الإعلان عن موقفه في الفترة الحالية؛ لحين يتبين أمر التجديدات وبعدها سيبدأ مع البرتغالي فيريرا حسم هذه الصفقة بشكل كامل، خاصة وأن المدرب يرفض حتى الآن الحديث عن أي تدعيمات ويركز مع المجموعة الحالية.

التعليقات مغلقة.