مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية

6

كتب : اسماعيل بشير

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين، بعد مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي بدوري أبطال أفريقيا.

وكان البرتغالي جوسفالدو فريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبيه راحة من التدريبات أمس الأحد، عقب العودة من أنجولا في ساعة مبكرة من اليوم ذاته.

وتعادل الابيض

أمام مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي بدون أهداف، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليرفع الأبيض رصيده للنقطة الثالثة بدور المجموعات.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها السادس من أبريل المقبل.

16703332651647038722

ويسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتصحيح أخطاء لاعبيه، خلال فترة توقف الدوري الحالية، وقبل استئناف مباريات الفريق الرسمية.

وتولى البرتغالي فيريرا القيادة الفنية للزمالك، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي فسخت الإدارة البيضاء التعاقد معه، عقب الخسارة من الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت في الدار البيضاء.

قاد جوسفالدو فيريرا الزمالك في مباراتين، خسر الأولى أمام الوداد المغربي، في لقاء الجولة الرابعة بهدف واحد دون رد، وتعادل في الأخرى أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، على ملعب الأخير، بدون أهداف.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 3 نقاط في مجموعته الأفريقية التي يتصدرها الوداد المغربي بـ12 نقطة، ويأتي بترو أتلتيكو الأنجولي ثالثا بـ 11 نقطة، فيما يتذيل ساجرادا الأنجولي المجموعة بنقطة واحدة.

التعليقات مغلقة.