مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

+90 الفار يمنح جامبيا الصدارة بالتساوى مع مالى

8

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

+90 الفار يمنح جامبيا الصدارة بالتساوى مع مالى

حرم نظام حكم الفيديو المساعد (فار) منتخب مالي لكرة القدم من اللحاق بقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون اثر تعادله 1 / 1 مع نظيره الجامبي اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة.

ورفع منتخب مالي رصيده إلى أربع نقاط بالتساوي مع منتخب جامبيا في صدارة المجموعة ولكن أيا منهما لم يضمن حتى الآن التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

قد يهمك ايضاً:

حافلة لاعبي المقاولون العرب أمام المستشفي العام بالمحلة…

وتحقق نداء الصباغ..اغلاق ملعب المنصوره 3 اسهر بسبب عملية…

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 79 التي شهدت هدف التقدم الذي سجله إبراهيما كوني لمنتخب مالي من ضربة جزاء ثم شهدت الدقيقة 90 هدف التعادل لمنتخب جامبيا من ضربة جزاء أخرى سجلها موسى بارو.

ولم يبد منتخب جامبيا أي رهبة في مواجهة نظيره المالي العريق صاحب الصولات والجولات على الساحة الأفريقية حيث قدم الفريقان عرضا جيدا في الشوط الأول كان فيه منتخب مالي هو الأكثر استحواذا على الكرة فيما كانت أخطر فرصتين في هذا الشوط لمنتخب جامبيا من تسديدتين قويتين عبر الضربات الحرة وارتدت الأولى من العارضة والثانية من القائم.

وفي الشوط الثاني ، كثف منتخب مالي محاولاته الهجومية فيما تراجع أداء جامبيا نسبيا عن الشوط الأول حيث اكتفى الفريق بالجانب الدفاعي معظم الوقت.

ومنح نظام حكم الفيديو المساعد الأمل لمنتخب مالي في الفوز بالمباراة اثر احتساب الحكم لضربة جزاء بعد مراجعة نظام (فار) ولكنه اضطر بعدها بدقائق إلى مراجعة نفس النظام ليمنح منتخب جامبيا ضربة جزاء أيضا جاء منها هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

التعليقات مغلقة.