مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل يتم تأجيل مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي ؟ مصدر بالكاف يجيب

2

كتب : اسماعيل بشير

علق مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، على ما يتردد بشأن إمكانية تأجيل مباراة السوبر الأفريقي، التي تجمع بين الأهلي والرجاء المغربي، في السابعة مساء اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة، بحجة إصابة 7 لاعبين من الفريق الأخير بفيروس كورونا.

وأكد  المصدر علي أن مباراة السوبر الأفريقي في موعدها ولن تؤجل بأي حال من الأحوال، لأن قائمة كل فريق تضم 30 لاعبا، كما أنه جرى فتح القيد الاستثنائي».

قد يهمك ايضاً:

وأضاف المصدر: «لم يصلنا خطابا رسميا بإصابة 7 لاعبين من الرجاء بفيروس كورونا، والمسحة الأولى أثبتت إصابة محمد الناهيري، لاعب الفريق المغربي فقط، وحتى لو أثبتت المسحة الثانية إصابة لاعبين آخرين لن يؤجل اللقاء».

إصابة 7 لاعبين في الرجاء بفيروس كورونا 

13188153921577033192

وكانت بعض التقارير المغربية، وتحديدا موقع le 360، أكدت أن إصابات فيروس كورونا داخل الرجاء المغربي تزايدت إلى 7 لاعبين بعد نتائج التحاليل، بما فيهم الحارس أنس الزنيتي وحميد أحداد، مهاجم الفريق، لاعب الزمالك السابق، ليمثل ذلك ضربة موجعة للمدرب البلجيكي مارك فيلموتس.

وأوضحت التقارير المغربية، أن الوقت الحالي يشهد إجراء مسحة عاجلة لأفراد بعثة الرجاء المغربي كافة، لتحديد العدد النهائي للإصابات، والاطمئنان على الجهاز الفني واللاعبين.

التعليقات مغلقة.