مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

في اليوم الأول لفتح باب الترشيح : 4 مرشحين في انتخابات الزمالك.. و6 كاميرات للمراقبة

كتب : اسماعيل بشير

تقدم 4 مرشحين بأوراقهم في انتخابات نادي الزمالك، بعد مرور ساعتين على فتح باب الترشح للانتخابات اليوم، بعدما قرر مجلس إدارة النادي انتخاب مجلس إدارة جديد لقيادة النادي، بعد عودة مرتضى منصور ومجلسه لقيادة الأبيض مؤخرا، وفقا لقرار محكمة القضاء الإداري، وتكليف وزير الشباب والرياضة للمجلس بتسيير الأعمال حتى موعد الانتخابات.

3537073471640172640

المرشحون في انتخابات الزمالك

وتقدم حتي الأن ” 4″ أسماء لإنتخابات الزمالك حتى الآن، بعد فتح باب الترشح، وهم: عمر هريدي، عضو مجلس الإدارة السابق، الذي أرسل مندوبا تقدم بالأوراق نيابة عنه، على مقعد الرئاسة، كما تقدم السيد أحمد عفيفي بأوراق ترشحه على العضوية، وكذلك أحمد عبدالحق، على مقعد العضوية فوق السن، إضافة إلى سيف الإسلام محمد «مقعد العضوية تحت السن».

قد يهمك ايضاً:

“دمار ورماد ودماء واشلاء”…شهادات مروّعة من…

3 أسماء محتملة لرئاسة الزمالك

ويترقب أعضاء الزمالك أسماء المترشحين في الانتخابات، وسط غموض موقف مرتضى منصور، الرئيس الحالي، من الترشح مرة أخرى، على الرغم من تصريحه السابق بأنه سينتظر قرار أسرته، وبعدها تحدى منافسيه بأن من يستطيع مواجهته عليه خوض الانتخابات.

ويأتي من أبرز المرشحين لخوض سباق الرئاسة، أحمد سليمان، عضو المجلس الأسبق، الذي سبق ونافس مرتضى منصور على الرئاسة في الانتخابات الماضية، بالإضافة إلى حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة التي أدارت نادي الزمالك، لكنهما لم يعلنا الترشح حتى الآن.

وقام مجلس أدارة النادي برئاسة مرتضي منصور بتركيب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، 6 كاميرات مراقبة داخل الغرفة المخصصة لتقديم أوراق الترشح، لمتابعة إجراءات عملية التقدم بالأوراق كافة، ولتجنب أي احتكاكات تحدث داخل المقر، مع توفير تأمين شديد خارج النادي من قبل وزارة الداخلية.

1222203211640035510

التعليقات مغلقة.