مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

معلومات عن منتزة شجرة السلام وطريقة حجز التذاكر على الانترنت

وصف منتزه شجرة السلام

يعتمد نجاح حديقة السلام-alsalam-tree على أساليبه في جذب الزوار من السكان المحليين والسياح حيث ان الموقع الاستراتيجي لوجود المنتزه في منطقة  حيوية لعب دوراً في شعبيته، لكونه يقع في منطقة الديرة بالقرب من القصر الحاكم بجوار طريق الملك فهد بالرياض، ويعد المنتزه اكبر المنتزهات الترفيهية في الرياض، تأسس في 2003، وتمتد شجرة السلام او حديقة السلام على مساحة 312 الف متر، تستقبل شجرة السلام الجمهور خلال أوقات الافتتاح التي تبدأ من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثانية صباحاً.

قد يهمك ايضاً:

“دمار ورماد ودماء واشلاء”…شهادات مروّعة من…

طريقة حجز تذاكر شجرة السلام

شجرة السلام وحجز التذاكر للدخول سواء للكبار او الأطفال حتى عمر الست سنوات وما دون ذلك لا يحتاج إلى تذكرة.الدخول في منطقة ومتنزه شجرة السلام مجاني تماما، ويتم فقط الدخول إلى موقع موسم الرياض لحجز تذكرة.يتواجد متنزه شجرة السلام في قلب العاصمة الرياض بالقرب من قصر الحكم، مما يحعله مقصد للعديد من العائلات.تبدأ فاعليات شجرة السلام من يوم التاسع عشر من شهر نوفمبر وتستمر حتى الخميس 22 من شهر يناير 2022.على مدار هذه الأشهر تستقبل شجرة السلام العديد من الفاعليات والكثير من العائلات من كل مكان في المملكة.

أهم المناطق في متنزه شجرة السلام

لعديد من المناطق التي يتجمع فيها وحولها الكثير من العائلات في متنزه شجرة السلام الذي يقام على مساحة كبيرة تبلغ 312 ألف متر .يقام بها العديد من المسارات للمشي والتريض. بالإضافة إلى أماكن لعب الأطفال، والبحيرة الصنايعة التي يتوسطها نافورة بألوان زاهية. ثم منطقة المزرعة والتي يتوسطها قصر تحول إلى ملكية عامة وبها العديد من النخيل بما يزيد على ألف نخلة، والعديد من الأماكن الترفيهية الجميلة التي تضمها شجرة السلام.

التعليقات مغلقة.