مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وظائف جامعة المجمعة 1443 للمعيدين والمعيدات

7

كتبت_آمنة عبد الباري

يبحث العديد من حملة البكالوريوس فأعلى على وظائف بالجامعات،لذلك حرصت “مصر البلد الإخبارية” على أن تقدم إليكم أبرز التفاصيل الخاصة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية.

واعلنت جامعة المجمعة عن فتح باب القبول لتوظيف عدد من المعيدين للرجال والنساء من حملة البكالوريوس والماجيستر في العديد من التخصصات بتاريخ 19 ديسمبر 2021 ووضعت عددًا من الشروط لقبول التوظيف كما نشرت تفاصيل هذا التوظيف على موقع الجامعة.

قد يهمك ايضاً:

وضعت الجَامعة عددًا من الشروط لقبول المتقدمين لملأ شواغر التَوظيف وهي” أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية،وأن يكون حائزًا على شهادة البكالوريوس أوالماجيستير من جامعة سعودية أو جامعة معترف فيها بالمملكة،وأن يكون المتقدم على قسم الدراسات الإسلامية حاصل على البكالوريوس باختصاص الشريعة أو دراسات إسلامية فقط،وألا يتجاوز عمر المتقدم عند التقديم 29 عام لحاملي شهادة البكالوريوس و34 سنة لحملة الماجيستير.

واشترطت الجامعة أيضا على أن يكون تقدير المتقدم جيد جدًا ومافوق للمتقدمين،و يجب أن يكون التخصص امتداد لشهادة البكالوريوس،وضرورة الحصول على علامة 75% حد أدنى في اختبارات القدرات العامة للجامعيين، وللمتقدمين على كليات الطب وطب الأسنان عليهم اجتياز اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وحددت الجامعة عددًا من الأولويات للقبول وهي:
الحاصلين على درجة الماجستير.
من بدأ في دراسة الماجستير وفق ضوابط الجامعة في الابتعاث.
الحاصلين على قبول لدراسة الماجستير وفق ضوابط الجامعة في البعثات.

التعليقات مغلقة.