مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسحة طبية اليوم لمنتخب مصر قبل لقاء تونس في كأس العرب

9

كتب : اسماعيل بشير

يخضع لاعبو منتخب مصر لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، اليوم الثلاثاء، بفندق الإقامة بالدوحة قبل مباراة الغد أمام تونس فى نصف نهائى بطولة كأس العرب.

وتنطلق مباراة مصر وتونس فى الخامسة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة على ستاد 974.

ويخوض منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادا لخوض مباراة الغد أمام تونس فى نصف نهائى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

ويضع كيروش الرتوش الأخيرة على خطة المباراة فى مران اليوم، كما يستقر على التشكيل الأساسى بعد الاطمئنان على حالة المصابين وعلى رأسهم محمد الشناوى وأحمد حجازى وحمدى فتحى .

وأكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أن الإنذارات التي حصل عليها لاعبو المنتخب تم إلغاؤها بناءً على لوائح البطولة التى تقضي بإلغاء الإنذارات بعد التأهل لدور الأربعة لبطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتى السبت المقبل 18 ديسمبر.

وأضاف وائل جمعة أنه تم إلغاء إنذارات اللاعبين وبالتالى سيشاركون أمام تونس في الدور قبل النهائي دون أى تخوف من الحصول على الإنذار الثاني والغياب عن مباراة النهائي حال الفوز على تونس.
جدير بالذكر أن اللاعبين الحاصلين على إنذارات في المنتخب هم: محمد شريف في مباراة لبنان – مصطفى فتحي في مباراة السودان – عمرو السولية، وحمدي فتحي في مباراة الجزائر.

التعليقات مغلقة.