مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

سعادة في المحله بعد إنضمام ” كامتشو ” لمنتخب مصر

كتب : اسماعيل بشير

عمت الفرحة أرجاء نادى نادى غزل المحله بعد أن خاطب الاتحاد المصرى لكرة القدم نادى غزل المحلة لاستدعاء مدافع الفريق محمد فتح الله “كماتشو” للمعسكر التمهيدى للفراعنة استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى الكاميرون مطلع العام المقبل.

وأكد مسؤولو نادى غزل المحلة أنهم قاموا بإرسال الأوراق الخاصة باللاعب لإنهاء إجراءات ضمه، حيث يتم استدعاء مجموعة من اللاعبين من أندية الدورى لاختيار بعضهم والانضمام إلى القائمة النهائية المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

من ناحية أخري فقد أبدى محمد عودة المدير الفنى للفريق عن رضاه علي إداء لاعبية خلال لقاء الفريق الودي الذى أقيم الاثنين الماضى أمام طلائع الجيش، والتي أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري، إنتهت بفوز طلائع الجيش بهدقين دون رد ، أحرزهما اللاعب أحمد سمير بقذيفة من خارج منطقة الجزاء، وميدو جابر (من ضربة جزاء). الهدفان جاءا في الشوط الأول من المباراة.

وقال عودة ان لاعبية قدموا مباراة كبيره رغم الخسارة وأشار الي انه أشرك عددا كبيرا من اللاعبين البعيدين عن المباريات والعائدين من الاصابة خلال شوطي المباراة، حيث شارك محمود رضا في حراسة المرمى (أصيب بعد مرور دقيقتين من المباراة) ومحمود الحضري، معاذ الحناوي، محمد فتح الله، إيهاب سمير، العش، حميد ماو، كونيه، بسام ماهر، النادري، الإخميمي، غلوش وذلك للاطنئنان عليهم والدفع بهم خلال مباريات الدورى .

ونوه عوده الى سعادتة بإنظمام محمد فتح الله ” كامتشو ” الي منتخب مصر وأنة خامة جيدة ولاعب من طراز فريد وأن إنضمامة سوف ينعكس بالايجاب بالطبع علي جميع لاعبى الفريق وخاصة أن كل منهم يطمع في الانضام لمنتخب مصر .

تعليقات