مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم السبت والقنوات الناقلة

كتب : محمد عصام بشير

يستعد ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح لمواجهة استون فيلا في مواجهة قوية مساء اليوم السبت على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي متصدر ترتيب البريميرليج، في حين يتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

وكان ليفربول قد فاز على ولفرهامبتون في الجولة الماضية بهدف نظيف، فيم فاز أستون فيلا على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

تنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا مساء السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

تُذاع مباراة ليفربول وأستون فيلا عبر قناة Bein sports 1 hd premium، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج.

ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، كما يتصدر الدولي المصري ترتيب هدافي ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 أهداف في دور المجموعات.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 34 نقطة، بينما تواجد أستون فيلا في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

 

قد يهمك ايضاً:

برشلونه يقسو علي ريال مدريد برباعيه نظيفه

التعادل السلبي يحسم نتيجه الشوط الأول بين الريال وبرشلونه

التعليقات مغلقة.