مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد الأردن في كأس العرب اليوم

7

كتب : عمرو بشير

استقر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على تشكيل الفراعنة أمام الأردن في المواجهة المقررة بينهما مساء اليوم السبت في دور ربع نهائي البطولة كأس العرب.

وتأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي كأس العرب بعدما تصدر منتخب مصر مجموعته بعدما فاز على لبنان والسودان وتعادل مع الجزائر ليجمع 7 نقاط، فيما حل منتخب الأردن في المركز الثاني في ترتيب مجموعته ويلحق بمنافسه المغرب.

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

من المنتظر أن يبدأ بتشكيل مكون من العناصر التالية، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، والدفاع: أحمد فتوح – أحمد ياسين – محمود الونش – عمر كمال عبد الواحد، وفي الوسط  حمدي فتحي – عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وفي الهجوم حسين فيصل، محمد شريف – مروان حمدي.

وكان المنتخب الوطني قد خاض مرانه مساء أمس استعدادًا للقاء الأردن في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالدوحة. وشارك محمد مجدي “أفشة” في جزء من المران الجماعي ، بينما واصل أحمد حجازي وأيمن أشرف برنامجهما العلاجي.

تقام مباراة منتخب مصر أمام الأردن في ربع نهائي كأس العرب في تمام الساعة الخامسة مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السادسة مساء غد بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

التعليقات مغلقة.