مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف علي تفاصيل وأسرار أول مؤتمر صحفي لمرتضى منصور بعد عودته لرئاسة الزمالك

كتب : اسماعيل بشير

عقدمرتضي منصور  رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم الأربعاء، في مكتبه الخاص ، للحديث عن كواليس عودته مجددًا لرئاسة النادي الأبيض بعد حصوله على حكم قضائي لصالحه.

وكان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، قد قرر إعادة مرتضى منصور إلى رئاسة الزمالك من جديد، بعد حصوله على حكم من مجلس الدولة أكتوبر الماضي، بأحقيته في العودة لرئاسة القلعة البيضاء.

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يسعى بكل ما أوتي من قوة للحفاظ على كيان القلعة البيضاء، وأن رغبته الدائمة هي استقرار الأبيض، في ظل الحرب التي يخوضها ضد أبناء النادي من أجل الاستقرار.وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: “ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي ناد آخر، أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار الزمالك في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادي في العالم ما حدث للزمالك.”

وأضاف رئيس الزمالك: “الحفاظ على كيان الزمالك هو رغبتي دائما، بدليل ما قمت به بالتنازل عن القضية ضد انتخابات الزمالك في 2010 وتنازلت حفاظا على استقرار الزمالك.”

واختتم: “الجمعية العمومية ومجلس الإدارة هم الوحيدين الذي لديهم الحق في تجميد مجلس الإدارة بحسب اللوائح والقوانين”.

مرتضى منصور يكشف موعد انتخابات الزمالك المقبلة

وقال منصور، خلال الاجتماع الجاري الآن في مكتبه الخاص: مجلس الإدارة عقد اجتماعه أمس لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالنادي”.”انتخابات نادي الزمالك سيكون موعدها ..٢٠ يناير و٢١ يناير و٢٣ يناير لعام ٢٠٢٢ “.

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عودته بشكل رسمى إلى منصبه، بعد مرور ما يقرب من عام على قرار تجميده من جانب وزارة الشباب والرياضة، بداعى مخالفات مالية وإدارية ضده.
وعقد المجلس المنتخب أول اجتماع بكامل هيئته برئاسة مرتضى، فى منزله على أن يتم عقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم الأربعاء، فى مكتبه الخاص بالقاهرة، لشرح كافة التفاصيل وخلفيات هذا القرار، والفترة المستقبلية لنادى الزمالك.
بفرمان مرتضى منصور: تعديلات على جهاز كارتيرون في الزمالك

مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيتم إجراء تغييرات في تشكيل الجهاز الفنيس الذي يتولى مسؤولية الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد عودة مجلس الإدارة مرة أخرى لمهام عمله في القلعة البيضاء، بعد عام من التجميد منذ نوفمبر 2020.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي حول تعديل الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك: “نعم سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد، وتم الاتفاق مع كارتيرون على ذلك، سيتم عرض عدد من الأسماء على كارتيرون لاختيار ما يريده منهم لجهازه المعاون “.

وأضاف: “سيعود الانضباط للفريق الأول من جديد، لن يُسمح بتكرار أي سقطات مرة اخرى، من بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة، واللاعب اللي عاوز يمشي يجيب عرض محترم ومع السلامة.”
وواصل رئيس الأبيض: “ليس لدي أزمة مع كارتيرون وأمير مرتضى عقد جلسة مع الفرنسي أمس والمدرب أبدى حسن نية بالاستمرار، وأنا كذلك أرحب باستمراره”.

وأوضح “ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي ناد أخر، أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار الزمالك في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادي في العالم ما حدث للزمالك.”

وتابع رئيس الزمالك: “الحفاظ على كيان الزمالك هو رغبتي دائما، بدليل ما قمت به بالتنازل عن القضية ضد انتخابات الزمالك في 2010

وتنازلت حفاظا على استقرار الزمالك.”
واختتم: “الجمعية العمومية ومجلس الإدارة هم الوحيدين الذي لديهم الحق في تجميد مجلس الادارة بحسب اللوائح والقوانين”.

 

مرتضى منصور: عمومية الزمالك قادرة على اختيار الأصلح لإدارة النادي

مرتضى منصور
وتحدث مرتضى عن انتخابات النادي الأبيض المقبلة قائلًا “من يريد الترشح فليترشح، والجمعية العمومية واعية لاختيار الأصلح”. 
 وواصل: “ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي ناد أخر، أبناء الزمالك

للأسف هم من يقومون بهز استقرار الزمالك في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادي في العالم ما حدث للزمالك”.

 وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عودته بشكل رسمي إلى منصبه، بعد مرور ما يقرب من عام على قرار تجميده من جانب وزارة الشباب والرياضة، بداعي مخالفات مالية وإدارية ضده.
وتحدث مرتضى عن انتخابات النادي الأبيض المقبلة قائلًا “من يريد الترشح فليترشح، والجمعية العمومية واعية لاختيار الأصلح”. 
 وواصل: “ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي ناد أخر، أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار الزمالك في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادي في العالم ما حدث للزمالك”.

 وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عودته بشكل رسمي إلى منصبه، بعد مرور ما يقرب من عام على قرار تجميده من جانب وزارة الشباب والرياضة، بداعي مخالفات مالية وإدارية ضده.

قد يهمك ايضاً:

وسط الثلوج : مانشستر سيتي يتخطى عقبة وست هام في الدوري…

بث مباشر مانشستر يونايتد وتشيلسي يلا شوت || مشاهدة مباراة…

بين الاقسام 1

 وعقد المجلس المنتخب أول اجتماع بكامل هيئته برئاسة مرتضى، في منزله على أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم الأربعاء، في مكتبه الخاص بالقاهرة، لشرح التفاصيل كافة وخلفيات هذا القرار، والفترة المستقبلية لنادي الزمالك

مرتضى منصور يحسم مصير كارتيرون في الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مصير المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، بشأن رحيله أو استمراره في منصبه بعد عودة مجلس الإدارة مرة أخرى لمهام عمله في القلعة البيضاء.
وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: “ليس لدي أزمة مع كارتيرون وأمير مرتضى عقد جلسة مع الفرنسي أمس والمدرب أبدى حسن نية بالاستمرار، وأنا كذلك أرحب باستمراره”.

 وأضاف “ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي ناد أخر، أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار الزمالك في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادي في العالم ما حدث للزمالك.
وتابع رئيس الزمالك: “الحفاظ على كيان الزمالك هو رغبتي دائمًا، بدليل ما قمت به بالتنازل عن القضية ضد انتخابات الزمالك في 2010 وتنازلت حفاظًا على استقرار الزمالك.”

واختتم: “الجمعية العمومية ومجلس الإدارة هم الوحيدين الذي لديهم الحق في تجميد مجلس الإدارة بحسب اللوائح والقوانين”.

مرتضى منصور يتوعد لاعبي الزمالك برسالة شديدة اللهجة

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة إلى لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد عودة مجلس الإدارة مرة أخرى لمهام عمله في القلعة البيضاء، بعد عام من التجميد منذ نوفمبر 2020.
وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: “سيعود الانضباط للفريق الأول من جديد، لن يُسمح بتكرار أي سقطات مرة اخرى، من بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة، واللاعب اللي عاوز يمشي يجيب عرض محترم ومع السلامة.”

وأضاف رئيس الأبيض: “ليس لدي أزمة مع كارتيرون وأمير مرتضى عقد جلسة مع الفرنسي أمس والمدرب أبدى حسن نية بالاستمرار، وأنا كذلك أرحب باستمراره”.
وواصل “ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي ناد أخر، أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار الزمالك في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادي في العالم ما حدث للزمالك.”

وتابع رئيس الزمالك: “الحفاظ على كيان الزمالك هو رغبتي دائما، بدليل ما قمت به بالتنازل عن القضية ضد انتخابات الزمالك في 2010 وتنازلت حفاظا على استقرار الزمالك.”
واختتم: “الجمعية العمومية ومجلس الإدارة هم الوحيدين الذي لديهم الحق في تجميد مجلس الإدارة بحسب اللوائح  والقوانين”.

مرتضى منصور: مصطفى محمد في نفس تألق صلاح .. وتعجبت رحيله بمقابل زهيد

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: “اللجان السابقة كل دورها تسيير الأعمال” ، وتم رفض عرض لمصطفى محمد بما يقرب ب٩ مليون يورو .. لكن فوجئت بإعارته بمقابل مادي ٢ مليون دولار فقط، وتم وضع بند في العقد بشرائه ب ٤ ملايين دولار! مصطفى محمد الذي أراه في مرحلة تألق محمد صلاح غير منطقي بيعه بتلك الأرقام القليلة”.
وواصل : “مصطفى محمد يساوي ٢٠ مليون يورو، والعقد السابق الخاص بجالطا سراي لن يعتمده الفيفا لأن من قام بالتوقيع عليه ليس عضو مجلس إدارة، كما أوضحت أن اعضاء اللجنة دورها تسيير أعمال وليس اتخاذ قرارات حاسمة في أمور مالية”.

مرتضى منصور: اللجان التي تولت إدارة الزمالك لم تتابع القضايا المقدمة ضد النادي

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على توضيح الحقائق فيما يخص الشكاوي المقدمة ضد النادي في الاتحاد الدولي “فيفا”.
وسرد مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم في مكتبه الخاص قضايا النادي بالمستندات، ومنها بعض اللاعبين أمثال أتشيمبونج وأحمد الشناوي ومحمود كهربا.
وقال منصور: اللجان لم تتابع القضايا وبالتالي النادي لم يحصل على مستحقاته في قضية كهربا والشناوي، وأتشبملونج أوضح في تصريحات مسجلة (استعرضها في المؤتمر ببث تاكيد من اللاعب بإنهاء كل أموره المالية مع النادي).

وواصل: لكن للأسف عدم إدارة الأمور بجدية ودراسة بجانب محاولة البعض بتحريض اللاعبين على تجديد شكواهم”.
وأوضح: “تم اتخاذ حكم بخسارة جروس لشكوته من الدرجة الأولى، ومع ذلك تجددت الشكاوي، كما أن قضية حمدي النقاز كانت حسمت للزمالك، ورفض شكوته، ولا أعرف كيف تخيل البعض بحصوله على حكم ضد النادي”.

مرتضى منصور : قرار إبعادي عن رئاسة الزمالك تدخل صريح في الشأن الرياضي

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، على القرار الصادر العام الماضي بإبعاده عن منصبه في رئاسة نادي الزمالك ، وذلك خلال مؤتمرًا صحفيًا جاري الآن في مكتبه الخاص.
وقال منصور : “لن أكون شوكه ابدا ضد بلدي مصر ، كان من الممكن أن اتقدم بشكوى ضد قرار تجميد المجلس لأنه يعد تدخل صريح في الشئون الرياضي ولكني محب لمصر دائما..

أحب أن اشاهد منتخب بلادي واستمتع بمحمد صلاح وطاررق حامد ونجوم الكرة المصرية.

وواصل ، بعض وسائل الاعلام قامت بنشر تقارير غير حقيقية وزعمت أن المجلس كان سيجدد لبن شرقي وفرجاني ساسي سيعود وسأرفع القيد . هذا عبث .. لم أحصل على الوقت الكافي من أجل حل هذا الأمر”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضى منصور حاليًا بمكتبه خارج نادي الزمالك، للحديث فيه عن العديد من القضايا المتعلقة بالقلعة البيضاء وأبرزهم فريق الكرة الانتخابات المقبلة، وما حدث خلال الفترة التي غاب فيها عن المشهد عقب قرار تجميد مجلسه.

 

 

بين الاقسام 2