مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ختام الدورة التدريبية الدولية بمركز أمراض الكلى والمسالك البولية جامعة المنصورة … والصباغ يشيد بالمؤتمر

3

كتب : اسماعيل بشير

اختتمت امس الخميس فعاليات الدورة التدريبية الدولية لاساسيات التدخل الجراحي لاضطرابات المسالك البولية المختلفة بمركز أمراض الكلى والمسالك البولية جامعة المنصورة، بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية ،

وأقيمت فعاليات هذه الدورة التدريبية تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، في المدة من 14_18نوفمبر 2021.


حضر حفل الختام الدكتور باسم صلاح وديع مدير مركز أمراض الكلى والمسالك البولية جامعة المنصورة، والدكتور محمد دوابة رئيس قسم المسالك البولية، الدكتور أحمد مصباح مقرر الدورة، وقاموا بتوزيع الشهادات على الأطباء الأفارقة.

قد يهمك ايضاً:

حاضر خلال الدورة عدد من أساتذة جراحة المسالك البولية، بمركز جراحة الكلى والمسالك البولية، بمشاركة 13متدرباً، من مختلف دول حوض النيل وقارة أفريقيا.

وتضمن فعاليات الدورة تدريب المتدربين، من خلال محاضرات نظرية، وعملية، تُنقل عن طريق الفيديو كونفرانس، من داخل غرفة العمليات، كما يمكن للمتدرب الاستفسار من الجراح عن بعض تفاصيل العملية أثناء إجرائها ونقلها لقاعة المحاضرات.

وقد أشاد الأعلامي جمال الصباغ بفعاليات هذه الدورة وإعتبرها نقلة كبيرة في مجال التدخل الجراحي لاضطرابات المسالك البولية المختلفة بمركز أمراض الكلي والمسالك البولية بجامعة المنصورة وهذا بالتعاون مع الوكالة الدولية للشراكة من اجل التنمية مضيفا بأن مشاركة عدد كبير من ألاساتذة في جراحة المسالك البولية من مختلف دول حوض النيل وقارة أفريقيا يعتبر نقلة حضارية في هذا المجال .

التعليقات مغلقة.