مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اليوم.. المصرى يبحث عن الفوز الأول فى الدورى أمام بيراميدز اليوم بالإسكندرية

7

كتب : احمد العاصى

يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره فريق بيراميدز في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز، في مواجهة مثيرة للفريقين
يدخل المصري البورسعيدى هذه المباراة بعد التعادل مع فيوتشر بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، بينما فاز بيراميدز على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.
قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات تعادل فيهم جميعاً وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه مثلهم .
بينما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز بهم جميعاً وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه هدفين.
ويبحث المصري عن أول انتصار مع مدربه التونسي معين الشعباني الذي حصد 3 تعادلات ولكن الأزمات تحاصر الفريق البورسعيدي، خصوصا مع اقتراب رحيل مجلس إدارته برئاسة سمير حلبية ووجود مشاكل مالية بالجملة وعدم صرف مستحقات لاعبيه.
في المقابل يراهن بيراميدز على توليفة إيهاب جلال بقيادة رمضان صبحي ومحمود وادي وإبراهيم عادل ووليد الكرتي لتحقيق الفوز الرابع على التوالى، بينما يغيب عبد الله السعيد صانع الألعاب للإصابة.

التعليقات مغلقة.