مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى والقنوات الناقلة

2

كتب : محمد عصام بشير

يواجه  فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نظيره فريق الاسماعيلى على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز  .

يبحث الزمالك عن العودة لقطار الانتصارات مرة أخري بعد الخسارة أمام الاهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الأخيرة للمسابقة قبل فترة التوقف الدولى بينما خسر الدراويش من البنك الأهلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى 

تقام مباراة الزمالك والاسماعيلى فى الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة علي ستاد الإسماعيلية .

حث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك،  لاعبيه علي ضرورة التركيز في مباراة اليوم وخاصة إن مواجهة الإسماعيلي ليست سهلة ودائما حافلة بالندية والأداء المميز بين لاعبي الفريقين، موضحا أن الأبيض يملك الدوافع لتحقيق الفوز لنسيان أحزان القمة واسترداد فرص الحفاظ على اللقب الذى يحمله منذ الموسم الماضى.

202108140751455145

ترتيب الزمالك والاسماعيلى فى جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف فيما يقبع الاسماعيلى بالمركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث بالمسابقة وتلقت شباكه سبعة أهداف وسجل هدف وحيد.
قد يهمك ايضاً:

الشباب والرياضة ” تنظم زيارة لـ “قادرون…

الكومى يحفز لاعبو الاسماعيلى بالمكافأت 

وتبدو أسلحة الإسماعيلي مكتملة في مواجهة الزمالك، كما وعد يحيى الكومي رئيس النادي الجديد، بصرف مكافآت مالية للاعبيه، حال الفوز على الفريق الأبيض.
20200209093200320
ويعول براون على أبرز لاعبيه شكري نجيب وعبد الرحمن مجدي ومحمد صادق وأحمد مدبولي، من أجل تحقيق الفوز الأول بالدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاسماعيلى والزمالك اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

التعليقات مغلقة.