مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

5

كتب : احمد العاصى

يستضيف فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى نظيره المقاولون العرب على ستاد الاهلى والسلام في ختام منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصري .

قد يهمك ايضاً:

وسط جدل تحكيمي الإتحاد السكندري يهزم بلدية المحلة 1/2

ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في المسابقة بعدما حقق فوزاً هاماً على غريمه الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الأخيرة للدوري قبل فترة التوقف الدولى .

بينما يبحث ذئاب الجبل عن العودة للانتصارات بعد التعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.

موعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب 

تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة . علي ستاد السلام . 202107081054225422

يتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 9 نقاط من ثلاثة مباريات مسجلا عشرة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، فيما يحتل المقاولون العرب المركز العاشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

يبحث المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس عن تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما حصد 4 نقاط منذ إنطلاق المسابقة لاسيما أن ذئاب الجبل نجح في تقديم مباريات قوية أمام المارد الأحمر بالفترة الماضية.

202107081053205320
ويغيب عن المقاولون الظهير الأيسر حسن الشامي للإيقاف، ويعتمد النحاس على لاعبه النيجيري جون أوكولي بجانب دور ثنائي الوسط عبد الله ياسين ومحمد مجلي وانطلاقات محمد سالم.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمقاولون العرب 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

التعليقات مغلقة.