مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كيفية التسجيل فى النظام المساند لخدمة المدارس

3

كتبت – يارا البسيونى:

التسجيل فى النظام المساند يبحث العديد من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية عن طريقة كيفية التسجيل في النظام المساند لخدمات المدارس ،وذلك بعد أن أقرت وزارة التعليم في المملكة استكمال عملية التعليم اللأكتروني خلال العام الجاري لطلبة المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال حفاظا على الوضع الصحي من استمرار تفشي جائحة كورونا.

أصبحت طريقة وطريقة التسجيل في النظام الذي يدعم الخدمات المدرسية بالتفصيل من أكثر البيانات التي تهم الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم في المملكة العربية السعودية ، وهذا الاهتمام ينبع من الخدمات التعليمية التي يستعرضها النظام. سيتم تبسيط المهمة التعليمية وجعلها تعليمات أكثر مرونة ، لذلك سيوفر المحتوى التالي من هذه المقالة كل البيانات اللازمة.

ما هو نظام دعم الخدمة المدرسية في المملكة العربية السعودية؟

نظام الدعم هو أحد الأنظمة التعليمية التي تلتزم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بتوفيرها إلكترونيًا. عبر توفير هذا النظام ، تهدف وزارة التربية والتعليم لـ مساعدة الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين وغيرهم ، وجعل المهمة التعليمية أسهل وأكثر مرونة. نظام المملكة العربية السعودية لدعم الخدمات المدرسية متوافق تمامًا مع الأنظمة الحديثة التي تستخدمها المدارس المتطورة حول العالم. وتعتمد الخطة على سلسلة من الخطط بما في ذلك الجهود الأخيرة لوزارة التربية والتعليم السعودية لتزويد الطلاب ، خاصة خلال فترة شهادة التعليم عن بعد.

رابط للتسجيل في نظام الدعم

يوفر موقع نظام الدعم إمكانية الوصول لـ النظام عبر رابط الوصول المباشر “من هنا” ، ومن ثم يمكن للطلاب وأولياء أمورهم ومعلميهم التقدم بسهولة والحصول على الخدمات التي يوفرها نظام دعم الخدمة المدرسية تمامًا مثل أولئك الذين يرغبون في الحصول عليها. سجل الإجراء والنظر في إضافة البيانات المطلوبة بالضبط لضمان إتمام عملية التسجيل بنجاح.

طريقة التسجيل في نظام دعم الخدمة المدرسية

يمكن للطلاب والمعلمين الآن تلقي إخطارات المدرسة عبر نظام دعم الخدمة المدرسية عبر التسجيل في نظام دعم الخدمة المدرسية. تحتاج عملية التسجيل في هذا النظام لـ اتباع مجموعة من الإجراءات اللازمة ، على النحو التالي:

أولاً قم بزيارة موقع نظام دعم خدمة المدرسة عبر رابط “من هنا”.

انقر فوق أيقونة خيارات تسجيل الدخول.

يجب تحديد الفئة.

إذا كان مذيع الطلب المسجل في نظام دعم الخدمة المدرسية ليس لديه حساب على النظام ، يرجى النقر فوق رمز التسجيل الجديد.

يضاف البيانات المطلوبة وهي البيانات التالية:

رقم هاتف الهاتف الجوال

قد يهمك ايضاً:

رقم هاتف الوزير

اسم المدرسة

البريد الإلكتروني

منطقة كلمة المرور واسم المقاطعة

المسرح

نوع التعليم.

سيتم إرسال رسالة لـ الهاتف المحمول الذي يدخل النظام.

أضف رمز التؤكد في المساحة المتوفرة.

انقر فوق الرمز للموافقة على الشروط والأحكام.

انقر فوق رمز التسجيل.

تسجيل الملاك الزائرين من المدارس الحكومية السعودية 1443/2021

طريقة التواصل بنظام الدعم

يوفر نظام دعم الخدمة المدرسية مجموعة متعددة من الطرق للتواصل مع النظام ، والتي يمكن أن تحل المشكلات التي قد يواجهها المتقدمون عند التسجيل والاستفادة من النظام حسب الحاجة. طرق التواصل بأنظمة الدعم المتاحة هي كما يلي:

اتصل على رقم هاتف قسم العملاء لنظام الدعم هذا: 0569056003

اتصل بهاتف خدمة العملاء في نظام الدعم هذا: 0541816012.

اتصل برقم الدعم الفني في نظام الدعم هذا: 0540692071.

 

 

التعليقات مغلقة.