مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحله يلاقى الشرقية الدخان في الدوري اليوم وعينة علي الثلاث نقاط

5

كتب: اسماعيل بشير

قد يهمك ايضاً:

يلتقي فريقا غزل المحلة ونظيرة فريق الشرقية الدخان في الثامنة مساء اليوم الاثنين على ملعب بتروسبورت فى مباراة مثيرة وصعبة الفريقين وذلك فى اطار الاسبوع الثاني من مسابقة الدورى الممتاز.
يدخل فريق غزل المحلة هذه المباراة ورصيدة نقطةواحدة بعد التعادل الايجابى الاسبوع الماضي أمام المصري بهدف لكل فريق لذلك فهد يأمل في الفوز بنقاط المباراة الثلاث لتحسين مركزة فى جدول الدورى.
اما فريق الشرقية الدخان فيدخل هذا اللقاء بدون رصيد من النقاط بعد خسارته امام المقاولون العرب بهدفين دون رد وهو ماسيجعل اللقاء صعب علي الفريقين لرغبة كل منهم في الحصول على نقاط المباراة الثلاث.
وكان فريق المحلة قد اسعد جدا لهذا اللقاء دون راحة عقب مباراة المصرى حيث واصل الفريق تدريباته بملعبة بقيادة محمد عوده المدير الفنى للفريق والذى قال بعد جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريب شرح فيها الاخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال مباراة المصرى وحثهم علي ضرورة الفوز بالثلاث نقاط من اجل تحسين مركزهم فى جدول الدورى في ظل المنافسة الشرسة من كل الفرق.
وقد وضح من خلال التدريبات ان عود سوف يخوض المباراة بنفس التشكيل اللى خاض بة مباراة المصرى وان التغيرات سوف تكون في اضيق الحدود.
وقد ظهر اكثر من لاعب بمستوى جيد امثال مالك تورية وابراهيما كونية وكامتشو وفوافى ومحمود رضا واحمد غنيم ومعاذ الحناوى.
وقد اكد محمد عودة على صعوبة المباراة وخاصة ان الخصم يريد تعويض خسارتة الاسبوع الماضى امام المصرى مشيرا الى ان فريقة استعد جيدا لهذا اللقاء وان جميع اللاعبين ليهم غربة قوية في تحقيق الفوز بنقاط المباراة من اجل تحسين مركزهم فى جدول الدورى الممتاز والاستلام مبكرا عن شبح المؤخره.
واشار عوده الى ان فريق الشرقية الدخان من الاندية التى دعمت صفوفها بلاعبين اصحاب خبرة ويقودهم مدير فنى قدر ولكن فريقه استعد جيدا لهذا اللقاء.

التعليقات مغلقة.