مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط مدرستي الجديد تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية 1443

11

ما زالت عمليات البحث مستمرة من قبل جميع الطلاب في مختلف المراحل التعليمية في جميع انحاء المملكة العربية السعودية للتعرف على كيفية تسجيل الدخول على منصة مدرستي الالكترونية التعليمية، حيث أصبحت منصة مدرستي من أشهر المنصات التعليمية في الوقت الراهن في المملكة العربية السعودية بعد لجوء حكومة المملكة للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

منصة مدرستي تعد من أهم المواقع والمنصات التي أصدرتها المملكة العربية السعودية للتواصل للطلاب في إطار سير العملية التعليمية بطريقة تتوائم مع التصدي لانتشار فيروس كورونا دون الاخلال  بالمناهج التعليمية وإكمالها.

وبعد أن توقفت الدراسة في العام الماضي وامتنع الحضور للطلاب لانتشار الفيروس تم التطرق إلى إنشاء منصة تجمع المناهج التعليمية لتواصل الطلاب مع المعلمين والمناهج.

‏‎ أعلنت الهيئة التعليمية بالمملكة العربية السعودية عن إنشاء تطبيق منصتي، والذي  يساهم في تنمية المهارات والخبرات والقدرات العقلية والذهنية للطلاب، في كل المراحل العمرية، وأيضا لضمان تحصيل الطالب لكافة المناهج الدراسية للعام الدراسي إن لزم الامر الانقطاع عن الحضور المباشر.

الكثير من الخدمات التعليمية الإلكترونية تقوم بتقديمها منصة مدرستي التعليمية لجميع الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، حيث تقوم المنصة بالاستعانة بمجموعة من خبراء التدريس في المملكة العربية السعودية لتقديم فيديوهات تعلمية لجميع المواد الدراسية المقررة على الطلاب في محتلف المراحل التعليمية، حيث تقوم منصة مدرستي بتقديم شروحات وافية لجميع الدروس المقررة على الطلاب، كما تقوم منصة مدرستي بعمل تفاعل مباشر وبناء بين الطلاب والمعلمين تماما كما كان يحدث في المدرسة.

يستطيع جميع الطلاب والطالب الدخول عل منصة مدرستي الخاصة بالاختبارات المركزية من خلال اتباع الخطوات الآتية.

الدخول على منصة الاختبارات المركزية من هنا

القيام بتسجيل حساب الطالب الخاص به على ميكروسوفت أوفيس

القيام بالضغط على كلمة امتحان باللغة الإنجليزية

عقب الضغط على كلمة امتحان سوف تظهر نافذة بها اسم الطالب وصورته

قد يهمك ايضاً:

“الصحفيين الفلسطينيين”: منذ بدء العدوان على غزة…

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

وبعدها يقوم الطالب بأداء الاختبار الخاص به والذي يظهر أمامه ثم بعد ذلك يقوم بتسجيل الخروج من الاختبار.

ننشر رابط تسجيل دخول منصة مدرستي ekhtibar نظام الاختبارات المركزية لتسجيل الدخول الاختبارات المحاكية للاختبارات الدولية والاختبارات التحصيلية بحساب مايكروسوفت التعليمي، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم عام عن البدء في تطبيق الاختبارات المحاكية والتحصيلية على كافة الطلاب بمراحل التعليم العام بصفوف محددة وفي كافة المدارس بالمملكة، وسيتم إجراء الاختبار للطلاب والطالبات عبر منصة مدرستي للتعليم عن بعد أو منصة نظام الاختبارات المركزية في المواد التالية (القراءة – الرياضيات – العلوم)، ومن خلال المقال نُرفق رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز madrasati الإلكترونية، بالإضافة إلى رابط منصة مدرستي للاختبارات لتنفيذ الاختبار في الموعد المحدد من جانب الوزارة، وشرح طريقة الدخول إلى اختبار تعزيز المهارات المعلن عنه رسمياً لطلبة مراحل التعليم العام.

منصة مدرستي تسجيل دخول

لتتمكن من تسجيل دخول منصة مدرستي عليك اتباع تلك الخطوات:

قم بالدخول علي  الرابط الخاصة بالمنصة مدرستي، ويمكنك الدخول من هنا

https://schools.madrasati.sa/”.

الآن قم بالضغط على  (لرجوع إلى المدارس).

ستظهر أمامك قائمة رئيسية، فقم بالضغط على زر إختيار التسجيل الجديد.

الآن عليك ان تقوم يكتابة كل البيانات المطلوبة وهي  رقم التليفون و رقم والهوية، ثم  أنقر  بعد ذلك على الزر الخاص بالتأكيد وستصل إلى رقمك الذي أدخلته رسالة نصية.

قم بادخال الرسالة التي وصلت إليك وهو الكود الخاص بمنصتك.

الآن تمت عملية التسجيل ويتاح لك استخدام المنصة.

التعليقات مغلقة.