مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حل مشكلة منصة مدرستي تسجيل الخروج ١٤٤٣

2

منصة مدرستي يتم فصل تسجيل الخروج من المشكلات التي يواجهها عدد كبير من الطلاب والطلاب والمعلمين وجميع مستخدمي منصة مدرستي تلقائيًا عن المنصة ، وبالتالي لا يمكن للمستخدم الحصول على خدمات النظام الأساسي.

تمثل منصة مدرستي طفرة رقمية غير مسبوقة في مجال التعليم وخاصة آليات التعليم عن بعد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث ساعدت هذه المنصة على استئناف التعليم العام الماضي في مواجهة انتشار الوباء دون توقف أو تأخير ، حيث إنها مدرسة افتراضية ذات أعمدة متكاملة ، ومن خلالها يمكن التواصل مع المعلمين والاستماع إلى الشروحات في الفصول الدراسية المخصصة وحل المهام وتحميلها على المنصة وإجراء الاختبارات أيضًا ، ولكن من خلال الوصول عبر الإنترنت و ليس التواجد المادي ، كما هو الحال في المدارس العادية.

 

 

قد يهمك ايضاً:

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

إصابة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس إثر حريق داخل شقة…

حل مشكلة تسجيل الخروج من النظام الأساسي لمدرستي

لا تقل أهمية عن مشكلة اسم المستخدم الخاطئ على منصة مدرستي والمشكلات الأخرى ، ولكن في البداية يجب على الطالب الوفاء بالموعد المحدد لدخول المنصة حتى لا يكون هناك ضغط مفرط على تحميل المنصة ، و في حالة وجود مشكلة عند الدخول إلى المنصة. في المواعيد المخصصة للطالب ، يمكنك اتباع الخطوات التالية لحل المشكلة:

  • انتقل إلى متصفح الويب المثبت على الجهاز.
  • انقر فوق إعدادات وأدوات المتصفح ، وهو رمز يتكون من ثلاثة خطوط أفقية متوازية ، أحدها أسفل الآخر.
  • ثم انقر فوق المحفوظات.
  • بعد ذلك ، ترغب في حذف كل هذا السجل من المتصفح ، ويمكن ضبط فترة الحذف ، مثل حذف سجل الأسبوع الماضي أو الشهر الماضي فقط ، حسب رغبة المستخدم ، ولكن هنا يفضل حلها. مشكلة تسجيل الخروج من النظام الأساسي لمدرستي حيث تم محو كل التاريخ.
    • بعد حذف السجل ؛ هنا تحتاج إلى إعادة تشغيل المتصفح الخاص بك.
    • ثم قم بتسجيل الدخول إلى رابط منصة مدرستي باستخدام تفاصيل الحساب ، إما Microsoft للطلاب والمعلمين أو حساب نظام نور الوالدين
    • وبالتالي ، سيتخلص الطالب تمامًا من مشكلة الخروج التلقائي من منصة مدرستي.
    رقم الدعم لمنصة مدرستي

    رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي هو 320033988 ؛ حيث أنه في حالة عدم نجاح الطريقة المذكورة أعلاه في حل مشكلة تسجيل الخروج التلقائي لحساب مدرستي بدون سبب ؛ يمكن التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي من خلال الرقم المجاني الموحد الذي يعمل طوال أيام الأسبوع وأيضاً خلال ساعات العمل الرسمية وهو: 320033988

التعليقات مغلقة.