مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 7 السابعة تليجرام

76

كتبت – ألفت أبو الدهب:

عاد مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس، إلى الدراما العربية، حيث طرحت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل على جميع المشاهدين بعد انتظار طويل للجزء الخامس، بعد إذاعة الموسم الرابع بعد رمضان هذا العام، لقلة الإنجازات.

نشرت قناة mbc ومنصة شاهد نت حلقات مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس تليجرام بجوة عالية لجميع عشاق الدراما اللبنانية السورية بإثارة عالية، بعد عودة المسلسل بقوة إلى الساحة الفنية منتصف شهر أكتوبر الجاري لاكتساح كل المسلسلات العربية والخليجية.

الهيبة مسلسل سوري لبناني تم إنتاجة سنة 2017 اول العرض في موسم رمضان 1438 هـ على قنوات إم بي سي دراما , تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، وإخراج سامر برقاوي.تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة.

يُذاع المسلسل من السبت إلى الخميس ، على منصة VIP Shahid ، في تمام الساعة 12 ظهرًا منتصف النهار بتوقيت مكة المكرمة

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل “الهبة” الدفعة الخامسة ، قد طرحت بوستر دعائي للعمل لتقديمه خلال شهر أكتوبر ، يحمل شعار “الهيبة – الجبل”.

تصدر الفنان السوري تيم حسن الملصق الدعائي لمسلسل “الهبة- جبل” ، وظهر بمسدس وقطعة لحية وشارب.

استقرت الشركة مؤخرًا على اسم الجزء الخامس والأخير من الأعمال ، لذلك أطلق على الجزء الجديد اسم “الهبة – الجبل” ، وتعتمد أحداثه على شيخ الجبل الذي يتولى بدوره تيم حسن ، ينتقم من كل أعدائه.

مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 7 السابعة برستيج

يشار إلى أن هذا الموسم سيشهد مشاركة النجم السوري عبد المنعم عمايري بشخصية “وديع” ، وكذلك الفنانة اللبنانية “إيمي الصياح” بشخصية جديدة ، بالإضافة إلى أبطالها الرئيسيين. العمل. تيم حسن ، منى واصف ، سعيد سرحان ، روزينا لازقاني ، عبده شاهين ، وكذلك عودة الفنانة. وتلعب اللبنانية هند خضرة دور “ريما” فيما تغيب عويس مخلاتي عن المسلسل.

قد يهمك ايضاً:

وقال المخرج سامر البرقاوي: “كان الرهان دائما على تقديم قطع تلبي تطلعات الجمهور ، وقد أصررنا دائما على تقديم الجديد ، والموضوع ممكن طالما نتحدث عن سيرة ذاتية. البطل الذي ننطلق منه لبناء هيكل درامي ورسم الشخصيات التي هي ولادة القصص.

تدور قصة المسلسل

حول (عليا) التي تعيش مع زوجها وابنهما الصغير في كندا، وعندما يتوفى الزوج (عادل) تعود إلى لبنان لدفنه برفقه صديق زوجها (نعيم) في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا والتي تسمى بالهيبة فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها (جبل)  وبعدها تقوم بتقديم شكوى ضد جبل عند السفارة الكندية، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغير ذلك من الأمور الخطيرة، وعندها تقع قصة حب بين (جبل وعليا) تنتهي بالزواج، فيما بعد يسجن ابن عمه (شاهين) ويتم الضغط عليه من قبل قوات الأمن للاعتراف على جبل لكي تكون امارة قرية الهيبة من نصيبة، بعد ذلك يعرف جبل بما يكاد له من مكائد فيقرر الهروب إلى مناطق نائية في الهيبة تسمى (الجرود)، وهو في طريقة للهروب يتعرض لكمين مفخخ من احدى السيارات التي على جانب الطريق والذي أعده (نضال)، لتدور بعدها حرب بين رجال جبل ورجال نضال ويتعرض صخر لإصابة خطيرة تفقده النظر ثم يستطيع جبل الهروب بصحبة أخيه صخر من موقع الكمين إلي إحدى البيوت النائية في القرية وهوا بيت والد محامي العائلة ويختبئ فيه، حتي يقرر جبل الظهور والعودة إلى البيت تم يقوم بالآخذ بثأر ويقتل نضال في ساحة القرية بعدها يعرف شاهين بعودة جبل ويقرر الذهاب إلى منزل جبل لكي يعترف له بالخيانة ثم يقتل نفسه، بعد مدة من الزمن ينجب جبل ولد ويسميه على اسم أخوة عادل، ويتزوج اخوه صخر من بنت عمة ريما، وتسافر (هنادي) إلى كندا، وتبقى (منى) مع عائلتها بعد طلاقها من زوجها.

أبطال مسلسل الهيبة الجزء 5

تيم حسن

إيميه صياح

عبدالمنعم عمايري

منى واصف

روزينا لاذقاني

عبدو شاهي

التعليقات مغلقة.