مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مرتضى منصور يجتمع بمجلس إدارة الزمالك قبل تسلم النادي

كتب : اسماعيل بشير

يدرس المستشار مرتضي منصور عقد جلسة مع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسته قبل البدء في إجراءات تسلم النادي بناءً على حكم محكمي القضاء الإداري بمجلس الدولة، الذي صدر اليوم بإعادته لرئاسة النادي.

 يسعى مرتضى منصور للحصول على مسودة من الحكم الصادر لصالحه اليوم ببطلان قرار الجهة الإدارية بتجميد مجلس إدارته، وذلك لسرعة تسليمه إلى وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ الحكم.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يعقد مؤتمرًا صحفيًا بعد قرار إعادته لرئاسة الزمالك

 قرر المستشار مرتضى منصور عقد مؤتمر صحفي، بعد قليل، لكشف كل الأمور المتعلقة بالمرحلة المقبلة بعد صدور حكم القضاء الإداري اليوم بإعادته لرئاسة نادي الزمالك.

 وفي أول تعليق له بعد صدور القرار اليوم، أكد المستشار مرتضى منصور أنه يحمد الله سبحانه وتعالى على الحكم الذي صدر لصالحه، وأنه دائمًا وأبدًا يثق في قضاء مصر الشامخ.

 وتابع مرتضى منصور، أنه أكد للمقربين منه قبل صدور الحكم أنه سيكون راضيًا بأي حكم يصدر لثقته الكبيرة في نزاهة القضاء المصري وعدالته.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه بصدد إصدار بيان، بعد قليل، للحديث عن المرحله المقبلة.

لائحة الزمالك تنقذ قرار عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي

قد يهمك ايضاً:

مسلسل نصيبي وقسمتك 4 غرام بانتظام الحلقة 1 الأولى

مسلسل شباب البومب 9 الحلقة 28

بين الاقسام 1

 كشف خبير لوائح رياضية أن تنفيذ قرار القضاء الإداري بإعادة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك يتوقف على لائحة النادي الأساسية.

 وأوضح المصدر، أن قرارات القضاء الإداري لا تكون ملزمة للهيئات الرياضية إلا في حالة وجود نص أو بند في اللائحة يشير إلى الجهة التي يلجأ لها النادي في حالة وجود خصومة ما.

 في الوقت نفسه كشفت مصادر بنادي الزمالك أن اللائحة الأساسية تنص على اللجوء للقضاء الإداري حال وجود خصومة، ولا تنص على اللجوء لمركز التسوية والتحكيم الرياضي.

 وتابع المصدر، أنه بناءً على ذلك فإن تنفيذ الحكم أصبح ملزمًا لوزارة الرياضة بحكم القانون، ووفقًا للوائح نادي الزمالك التي سبق واعتمدتها وزارة الرياضة.

كانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قضت اليوم بإعادة المستشار مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك اليوم الأحد.

مجلس إدارة الزمالك

القضاء الإداري يعيد مرتضى منصور لرئاسة الزمالك:

 قضت محكمة القضاء الإداري اليوم، بقبول طعن مرتضى منصور الذى طالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته لرئاسة النادي.

 وطالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، الذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

 واختصم الطعن كلًا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة، بعد صدور قرار بإحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير المقدم من اللجنة التي فحصت ملفات نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة ووقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة. أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

بين الاقسام 2