مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب : اسماعيل بشير

موعد برشلونة ومانشستر يونايتد.. يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلا على غريمه مانشستر يونايتد، في المباراة القوية التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/22.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

قد يهمك ايضاً:

“غرفة الإسكندرية” تستقبل سفير إيطاليا لبحث سبل…

بالصور: ضبط 5 أطنان أرز تمويني تحتوي علي حشرات «سوس» بكفر…

بين الاقسام 1

ستكون مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports Connect.

ليفربول ومانشستر يونايتد

يأتي ليفربول حاليًا في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر الذي يلتقي مع نوريتش سيتي لحساب نفس الجولة، ولم يتعرض الريدز حتى الآن لأي هزيمة على الصعيد المحلي والأوروبي وسط تألق كبير للنجم المصري محمد صلاح، والسعي لمواصلة الأداء المميز بالفوز بهذه القمة الكبرى.

بينما مانشستر يونايتد يمر بأزمة حقيقية ومرحلة من عدم الثقة في المدرب أولي جونار سولشاير بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي والتي سبقها التعادل مع إيفرتون، حيث تذبذب في الأداء وسوء النتائج، وخسارة الديربي اليوم ستعني اقتراب إقالته.

يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة، بعد السقوط أمام ليستر سيتي بأربعة أهداف لهدفين، ومن قبلها التعادل أمام إيفرتون.

وتمثل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مواجهة فنية خاصة بين المخضرم الألماني يورجن كلوب والنرويجي الطموح أولي جونار سولشاير، كما تمثل مواجهة فردية داخل الملعب أيضاً بين اثنين من أفضل لاعبي العالم والدوري الإنجليزي الممتاز وهما المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول ونظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة مانشستر يونايتد.

 

بين الاقسام 2