مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة السابعة .. تشيلسي يتصدر وليفربول وصيفا

2

كتب : احمد العاصى

استعاد تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق انتصارا مهما على مضيفه برينتفورد الصاعد حديثا، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات “بريميرليج” للموسم الحالي 2021 / 2022. 

وعاد تشيلسي لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى واحدة وخسارة مثلها، بينما سجل 16 هدفاً وتلقى 3 فقط، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 12 نقاط في المركز السابع.

ويتفوق تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذى يحتل المركز الثانى برصيد 16 نقطة عقب فوزه الكبير على واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب “فيكارج رود”. 

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

حقق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على ضيفه بيرنلى بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقان اليوم السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”.

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 17 ليحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد بيرنلى عند 3 نقاط فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير. 

وجاء فريق برايتون في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريقى مانشستر يونايتد وإيفرتون صاحبى المركزين الخامس والسادس برصيد 14 نقطة لكل منهما مع مباراة أقل للأخير.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي

التعليقات مغلقة.