مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النصر السعودي يقسو علي الوحدة الإماراتي 5 / 1 ويتأهل لنصف نهائى دوري أبطال آسيا

كتب : اسماعيل بشير

حقق فريقالنصر السعودي فوزا كبيرا على نظيره فريق الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف، مقابل هدف واحد،  خلال المباراة التي جمعت بينهما حاليا على ملعب مارسول بارك ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال اسيا للموسم الحالي 2021-2022 .

مباراة النصر والوحدة

بهذا الفوز تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف النهائي وينتظر مواجهة الفائز من مباراة برسيبوليس الإيراني والهلال السعودي والتاي ستنطلق بعد قليل.

سجل خماسية العالمي كل من: عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 7 من بداية أحداث الشوط الأول وأضاف جلال الدين ماشاريبوف

الهدف الثاني في الدقيقة 52، بينما سجل عبدالفتاح توفيق عسيري الهدف الثالث في الدقيقة 56 قبل أن يعاود جلال الدين ماشاريبوف التسجيل بالهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 64، واختتم خماسية  النصر في شباك الوحدة اللاعب سامي خليل في الدقيقة 76 .

قد يهمك ايضاً:

وزيرة الرياضة الفرنسية: سنبذل قصارى جهدنا لتكون الأولمبياد…

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل…

وسجل هدف الوحدة الإماراتي الوحيد اللاعب إسماعيل مطر في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بفوز كبير للنصر بخمسة أهداف مقابل هدف.

مباراة النصر والوحدة

. وبدأ النصر مباراته أمام الوحدة بتشكيل ضم كلا من  حراسة المرمي  وليد عبدالله

خط الدفاع: محمد قاسم، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام. خط الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم ، جلال الدين ماشاريبوف، أنديرسون تاليسكا، عبدالفتاح عسيري.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمد الله.

دكة البدلاء :

نواف العقيدي ، العبيد ، سامي النجعي ، علي الحسن ، حمد المنصور ، علي لاجامي ، أيمن يحيي ، خالد الغنام ، عبدالفتاح ادم ، فينست أبو بكر.

وكان النصرقد تأهل إلي ربع نهائي البطولة بعدما نجح في تخطي فريق تراكتور الإيراني بهدف نظيف، بينما صعد الوحدة على حساب مواطنه الشارقة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

التعليقات مغلقة.