مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل مدرسة الروابي للبنات ماي سيما كامل

مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات موسم 1 (2021)

تتّحد طالبات مهمّشات في مدرسة “الروابي” للبنات لمواجهة شلّة من المتنمّرات، فيضعن خططًا جريئة لمحاسبة كلّ واحدة منهنّ.

مسلسل الدراما مدرسة الروابي للبنات AlRawabi School for Girls S01 موسم 1 مترجم بجودة 720p WEBRip مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل مباشر

مدرسة الروابي للبنات ماي سيما الحلقة الثانية … تسعى بطلة العمل «نوف» التي تلعب دورها ركين سعد، ربح ثقة إناث المدرسة، للانتقام من المتنمرين فوقها خلال الفترة الفائتة على يد مجموعة من الحيل الذكية والإثارة التي تشهدها الحلقات القادمة للعمل الذي يعرض مترجمًا لـ 32 لغة في زيادة عن 190 جمهورية.

مدرسة الروابي للبنات ماي سيما الحلقة الثانية

مسلسل مدرسة الروابي يساهم في بطولته كميات وفيرة من النجوم على رأسهم الممثلة ركين سعد، أندريا طايع، سلسبيلا، و نور طاهر، جوانا عريضة، يارا مصطفى وبالاشتراك مع المطربة القديرة نادرة عمران والنجمة ريم سعادة، والمسلسل من إخراج: تيما الشوملي والمسلسل من إصدار تيما الشوملي بالتنسيق مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني، المنتج المنفذ، شيرين كمال، نادين طوقان.

قد يهمك ايضاً:

غدا.. حفل فني لبراعم تنمية المواهب بأوبرا الاسكندرية

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات

تدور فعاليات مسلسل مدرسة الروابي للبنات المعروض على شبكة نتفليكس بخصوص رواية فتاة في الفترة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع عدد من الإناث المهمشات ويخططن معًا للانتقام المثالي للاستجابة إلى المتنمرين.

وقد كانت شبكة نتفليكس، بدأت يوم 12 آب الفائت إظهار المسلسل العربي “مدرسة الروابي للبنات”، والذي ينتسب لنوع الدراما الشبابية التشويقية، من تأليف تيما الشوملي والتي تقف على الإخراج أيضًا ويعرض المسلسل في كثير من دول العالم، وشارك في الكتابة شيرين كمال بالتنسيق مع إسلام الشوملي.

يمنح “مدرسة الروابي للبنات” رواية طفلة في الفترة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع عدد من الفتيات الهامّدردشة، ويخططون معًا للانتقام المثالي للاستجابة إلى المتنمرين. عالم الروابي الغير واقعي مملوء بالدراما والأسرار ويسلط الضوء على المشكلات التي تواجه البنات في تلك المرحلة العمرية.

ويعرض مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” مترجمًا إلى ما يزيد عن ٣٢ لغة في ١٩٠ جمهورية بشأن العالم، متاحًا بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف النظر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

المسلسل منافسة: ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى بالاشتراك مع الممثلة القديرة نادرة عمران والممثلة القديرة ريم سعادة، إخراج: تيما الشوملي، من إصدار تيما الشوملي بالترتيب مع مؤسسة فيلمزيون للإنتاج الفني.