مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط اختبار 4 uandlife للصحة النفسية

33

رابط اختبار 4 uandlife للصحة النفسية تعرف عن اختبارات الصحة العقلية والاختبارات والتقييمات الذاتية وأدوات الفحص

تلتزم Psycom بربط الأشخاص المعنيين بصحتهم العقلية بمقالات واختبارات الصحة العقلية التي تمت مراجعتها طبياً.

تتيح لك اختباراتنا المجانية اتباع نهج استباقي في صحتك. تم تصميم كل اختبار فحص لتقديم ملاحظات مجهولة وفورية ، وهي جزء من إرث مؤسس Psycom الراحل ، الدكتور إيفان غولدبرغ: طبيب نفسي شهير وطبيب صيدلي إكلينيكي معروف بتطويره لاختبار Goldberg للاكتئاب .

فحص يتوفر لل اكتئاب ، الاضطراب الثنائي القطب ، الوسواس القهري (OCD) ، اضطراب القلق العام (GAD) ، الفصام ، الهوس ، الشره المرضي ، اضطراب الشخصية الحدية (برميل يوميا) ، الإدمان الجنسي ، وإدمان الإنترنت، والعديد من الظروف الصحية العقلية الأخرى.

* ملاحظة: تقييمات الخليج ترند ليست أدوات تشخيصية. يمكن فقط لممارس أو طبيب صحة عقلية مرخص له تشخيص حالات الصحة العقلية بشكل صحيح ، لكن موقع الخليج نرمد يعتقد أن التقييمات يمكن أن تكون خطوة أولى ثمينة نحو الحصول على العلاج.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

اختبار الاكتئاب لمدة 3 دقائق

لمن هذا الاختبار الاكتئاب؟

فيما يلي قائمة من 10 أسئلة مصممة لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت تعاني من الاكتئاب. تتعلق الأسئلة بتجارب الحياة الشائعة بين الأشخاص المصابين بالاكتئاب. يرجى قراءة كل سؤال بعناية ، والإشارة إلى عدد المرات التي واجهت فيها نفس التحديات أو تحديات مماثلة في الأسابيع القليلة الماضية.

ما مدى دقة ذلك؟

هذا الاختبار  ليس أداة تشخيص. لا يمكن تشخيص اضطرابات الصحة العقلية إلا من قبل مقدم رعاية صحية عقلية أو طبيب مرخص.

تعتقد Psycom أن التقييمات يمكن أن تكون خطوة أولى قيمة نحو الحصول على العلاج. غالبًا ما يتوقف الناس عن طلب المساعدة خوفًا من أن مخاوفهم ليست مشروعة أو شديدة بما يكفي لتبرير التدخل المهني.

 

التعليقات مغلقة.